الارشيف / عرب وعالم / السعودية / صحيفة عاجل

الأندية الطلابية تحتفل بتخريج دفعة جديدة من المبتعثين في 3 ولايات أمريكية

تم النشر في : 

22 مايو, 2022, 10:20 م

الأندية الطلابية في ولايات ميريلاند وفيرجينيا وواشنطن تحتفل بتخريج دفعة جديدة من المبتعثين والمبتعثات.

أَقَامَت الأنديةُ الطلابيةُ السعوديةُ في ولايتي ميرلاند وفيرجينيا وواشنطن العاصمة بالولايات المتحدة الأمريكية حفلَ تخريج للطلبة المبتعثين في الولايات الثلاث، برعاية الملحقية الثقافية السعودية، ممثلة في إدارة الشؤون الثقافية.

وقال: «إن الوطن يسعد بأبنائه وينتظر عطاءاتهم بعد التخرج، ليسهموا في دفع عجلة النهضة في البلاد»، مقدماً التهنئة لجميع الخريجين والخريجات على نجاحهم في مسيرتهم التعليمية.

وأكَّدَ أن «الملحقية الثقافية تنطلق من توجيهات القيادة الرشيدة في الحرص على صناعة مستقبل الطلاب والطالبات المتحصِّن بالعلم والمعرفة، الأمر الذي دفع الملحقية لتتمكن من تأدية برامجها الثقافية والإشرافية المتطورة التي تتواكب مع رؤية 2030».

وتضمَّنَ الحفلُ عرضاً مرئياً، ثم انطلاق مسيرة الخريجين لاستلام شهادات التخرج.

من جهته، أكَّدَ رئيس الشؤون الثقافية والاجتماعية بالملحقية الثقافية في الولايات المتحدة، عبدالكريم العبثاني، أن «الشؤون الثقافية بالملحقية تسعى في المقام الأول ليكون المبتعث خير سفيرٍ لبلده، وأن يترك أثرا إيجابيا في بلد الابتعاث، سواء في تصرفاته أم في تعامله مع الآخرين وتعاونه مع المسؤولين».

كما أشار إلى أن «الأندية الطلابية السعودية في بلد الابتعاث تسهم بدورها في تعزيز دور المبتعث، ليعكس صورةً مشرِّفةً ومشرِقةً عن بلده، مشيداً بإصرار الخريجين وتجاوزهم كل التحديات التي مروا بها خلال فترة دراستهم،لاسيما مع ما يواجهه العالم من تحديات في ظل انتشار جائحة ».

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة عاجل ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة عاجل ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا