الارشيف / عرب وعالم / السعودية / صحيفة عاجل

طرده والده وغار منه عادل إمام.. يحتفي بـ محمود عبد العزيز في ذكراه

  • 1/2
  • 2/2

تم النشر في : 

04 يونيو, 2022, 4:48 م

يحتفي محرك البحث ، اليوم، بالفنان المصري القدير، محمود عبدالعزيز، اليوم السبت، في ذكرى ميلاده التي توافق 4 يونيو، بعدما رحل محمود عبد العزيز عن عالمنا وترك خلفه كنوزًا خالدة سطرت اسمه في الفن.

من هو محمود عبدالعزيز

ولد محمود عبد العزيزفي 4 يونيو لعام 1964، بمحافظة الإسكندرية، وتخرج من كلية الزراعة، وحصل على درجة البكالوريوس ثم درجة الماجستير في تربية النحل.

وبدأ محمود عبدالعزيز مسيرته الفنية خلال فترة الجامعة، بعدما التحق بمسرح الكلية، واكتشف منذ ذلك الحين حبه للفن وموهبته في التمثيل، وقدم أكثر من 84 ًا سينمائيًّا منهم 25 فيلمًا قام بدورالبطولة بهم خلال 6 سنوات فقط، وأبرز أفلامه: «الكيت كات، الساحر، العار».

من هي زوجة محمود عبدالعزيز

تزوج الراحل محمود عبدالعزيز مرتين طوال حياته، الأولى هي السيدة جيجي سويد، والتي أبعدها عن الكاميرات ووسائل الإعلام، وحرص على إخفائها بعيدًا.

أنجب محمود عبدالعزيز من زوجته الأولى نجليه كريم ومحمود، وبعد زواج دام 20 عامًا، طلق محمود عبد العزيز زوجته، وتزوج من الإعلامية بوسي شلبي، ولكنه لم ينجب أي أطفال منها، وظل معها حتى وفاته.

غيرة عادل إمام من محمود عبدالعزيز

أثيرت أنباء حول غيرة الزعيم عادل إمام من محمود عبدالعزيز، وتبين أن السبب يعود إلى رأفت الهجان، حيث ترشح الزعيم عادل إمام لدور البطولة في البداية ولكنه رفض بسبب انخفاض الميزانية، وذهب الدور إلى محمود عبدالعزيز الذي وافق وجسد رأفت الهجان وحقق نجاحًا تاريخيًا حتى اليوم، الأمر الذي أشعر الزعيم بالغضب.

وعلى الرغم من عدم مشاركة الفنانين في أي عمل مشترك بينهما لكن خلال مرضه الأخير أجرى الفنان عادل إمام اتصالًا هاتفيًّا بنجل عبد العزيز ليطمئن منه على صحة والده حيث كانت الزيارات ممنوعة عنه، وتم الجمع بينهما في حفل زفاف ابنة الفنانة الراحلة زهرة العلا والمخرج الكبير الراحل حسن الصيفي وتم تصفية الأجواء بينهما.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة عاجل ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة عاجل ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا