الارشيف / عرب وعالم / السعودية / صحيفة عاجل

للكهرباء تطلق خدمة «آمن» لحماية الأعمال القريبة من نطاق الشبكة

تم النشر في : 

04 يونيو, 2022, 5:10 م

أعلنت الشركة للكهرباء إطلاقها خدمة "آمن" للمشتركين الراغبين في إجراء أعمال البناء والترميم في المناطق أو الأحياء التي تقع قرب حرم الشبكة الكهربائية بطريقة آمنة تجنبهم المخاطر، وتحافظ على مكونات أجزاء الشبكة.

وحددت الشركة السعودية للكهرباء مجالات الأعمال التي تندرج تحت هذه الخدمة وهي البناء والترميم، والصيانة والتركيب، أو رفع المواد والحفريات

وأشارت إلى إمكانية المشترك الاستفادة من الخدمة من خلال "AL KAHRABA" المتوفر في متاجر الهواتف الذكية، أو من خلال الموقع الإلكتروني للشركة https://www.se.com.sa، إلى جانب خدمة التواصل مع الرقم 920001100 عبر تطبيق الواتساب.

يذكر أن السعودية للكهرباء أطلقت حزمة من الخدمات من أبرزها: "خدمة حسابي، وخدمة برق، والفاتورة الثابتة" لتوظيف التقنيات الحديثة، ولضمان توفير الخدمة بموثوقية عالية، وبصفة مستمرة وتقديم أفضل الحلول والخدمات لمشتركيها.

وتسعى الشركة السعودية للكهرباء، انطلاقاً من توجيهات الحكومة الرشيدة، لتقديم خدمات كهربائية ذات مستوى عالٍ من الموثوقية والاعتمادية على كامل تراب المملكة، لخدمة أكثر من 10,5 مليون مشترك في أكثر من 13 ألف منطقة ومدينة وبلدة وقرية وهجرة وتجمع سكني.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة عاجل ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة عاجل ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا