الارشيف / عرب وعالم / السعودية / المواطن

أكثر 10 لاعبين صناعة للأهداف بالدوري

  • 1/4
  • 2/4
  • 3/4
  • 4/4

يشهد الموسم الرياضي الحالي من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين منافسة قوية بين اللاعبين على صعيد صناعة الأهداف.

بيريرا يتصدر القائمة

ويتصدر نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، البرازيلي ماثيوس بيريرا قائمة الأكثر صناعة للأهداف بعد مرور 28 جولة من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، حيث نجح في تقديم 11 تمريرة حاسمة حتى الآن.

وكان نادي الهلال قد تعاقد مع ماثيوس بيريرا، قادمًا من صفوف الفريق الأول لكرة القدم بنادي ويست بروميتش ألبيون الإنجليزي، ويُقدم مستوى مميزًا معه، ويمكن الاطلاع عبر الرابط التالي (اضغط هنا).

بيريرا

النجم البرازيلي – المصدر @Alhilal_FC

الأكثر صناعة للأهداف في الدوري

وجاءت قائمة الأكثر صناعة للأهداف في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، كالتالي؛ إيغور كورونادو “الاتحاد” بعدما صنع 9 أهداف، بالتساوي مع اليوناني بانايوتيس تاكتسيديس “الفيحاء”.

كورونادو

كورونادو – المصدر spl

ويحتل النجم هتان باهبري “الشباب” المركز الرابع في القائمة برصيد 8 فرص، بالتساوي مع “إزغان أليوسكي”، وفواز الصقور “الشباب”، ثم ناوليدج موسونا “الطائي” بـ7 فرص، متساويًا مع صالح العمري “أبها” وعبدالله العمار “ضمك”، ثم نجم الرائد أحمد الزين بـ6 فرص.

دوري محمد بن سلمان

قائمة اللاعبين الأكثر صناعة للأهداف – المصدر @SPL

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المواطن ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المواطن ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا