الارشيف / عرب وعالم / السعودية / صحيفة عاجل

بـ 3000 دولار.. سعر إطلالة منى زكي يستفز جمهورها

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

تم النشر في : 

07 يونيو, 2022, 5:03 م

أثارت النجمة المصرية منى زكي الجدل، وتصدرت محركات البحث؛ بإطلالتها الأخيرة التي ظهرت بها على الجمهور، بعدما حلل جمهورهامن محبي الموضة سعر إطلالتها، وبلغت قيمة الملابس التي ظهرت بها منى زكي 3000 دولار بخلاف المجوهرات.

إطلالة منى زكي

ونشرت منى زكي مجموعة صور لها، عبر حسابها الرسمي على انستجرام، على خلفية مشاركتها في الدورة الـ 75 لمهرجان كان السينمائي.

وأعرب منى زكي عن سعادتها بهذه المشاركة ولقائها بالعديد من صناع الأفلام حول العالم، وعلقت منى زكي على الصور قائلة :«"من الجيد دائمًا العودة إلى مهرجان كان في دورته 75، لقد استمتعت حقًا بالتواجد هناك ولقاء جميع صانعي الأفلام الرائعين والنساء القويات».

إطلالة منى زكي

واعتمدت منى زكي في إطلالتها على بدلة باللون الفوشيا، وأسفلها بلوزة سوداء، ولجأت إلى المكياج الهادئ وتصفيف الشعر البسيط.

وتبين أن سعر بدلة منى زكي يبلغ سعرها ما يقرب الـ3 آلاف دولار أمريكي من توقيع دار الأزياء البريطانية "ألكساندر ماكوين"، وتألَّفت من سترة أنيقة بأزرار سوداء كبيرة وجيبة أنيقة ناحية الصدر، يبلغ سعرها (2096 دولارا)، وبنطال رسمي أنيق، بلغ سعره (990 دولارا).

منى زكي في مهرجان كان

جدير بالذكر أنه تألقت الفنانة منى زكي على السجادة الحمراء لمهرجان كان السينمائي، ولمعت بفستان جرئ أسود مكشفوف من الصدر وحتى أسفل الظهر، وبيّن الفستان الوشم الذي ارتسمته أسفل ظهرها الأمر الذي أثار استفزاز الجمهور.

سعر فستان منى زكي

وتبين أن فستان منى زكي في مهرجان كان من إبداع مصمم الأزياء اللبناني جورج حبيقة، ولكن منى زكي أدخلت عليه بعض التعديلات لكونه مكشوف من البطن بطريقة أكثر جرأة مما ظهرت عليه.

وبالبحث عن الفستان، تبين أن ان سعر فستان منى زكي يبلغ 4960 دولارًا، أي ما يعادل 18.604 ريال، وشن الجمهور حملة انتقادات على منى زكي بسبب هذا الفستان.

منى زكي وأصحاب ولا أعز

جدير بالذكر أن هذه ليست المرة الأولى التي تستفز بها منى زكي الجمهور، وأثار مشهد جريء للفنانة المصرية، منى زكي، من أحدث أفلامها «أصحاب ولا أعز»، الذي طرحته منصة «نتفليكس» مؤخرًا، ضجة واسعة على مواقع التواصل الاجتماعي.

وتظهر منى زكي في أحد المشاهد وهي تخلع ملابسها الداخلية التحتية وتضعها في حقيبتها، قبل خروجها من المنزل للقاء أصدقائها، الأمر الذي عرضها لهجوم واسع من الجمهور وانتقادات لاذعة، خاصة وأن الجمهور عرف عنها الابتعاد عن الأدوار الجريئة التي لا تتناسب مع العادات والتقاليد السائدة بالمجتمع الشرقي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة عاجل ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة عاجل ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا