الارشيف / عرب وعالم / السعودية / صحيفة عاجل

أول صور وفيديو لمنفذ هجوم الدموي

تم النشر في : 

04 يوليو, 2022, 1:35 ص

انتشرت على مواقع التواصل الاجتماعي، صور وفيديوهات أولية، للشاب الذي نفذ الهجوم الدموي على مركز تسوق في ، وخلف العديد من القتلى والجرحى، ، حيث ظهر أثناء إلقاء السلطات القبض عليه.

كما انتشر له وهو يتسلق السلم لأحد مناطق المركز التجاري، حاملا بندقية.

وأعلنت شرطة العاصمة الدانماركية كوبنهاجن، مقتل 3 أشخاص و3 مصابين بحالة حرجة، وذلك في حادث إطلاق النار وقع صباح الأحد، في مركز تسوق كبير في كوبنهاجن، استهدف عدداً من الأشخاص.

وقالت الشرطة في بيان رسمي، إنه تم اعتقال شخص على صلة بالهجوم، كشفت أنه تم العثور على أسلحة وذخيرة بحوزة المنفذ، مضيفة أن الهجوم أوقع 3 قتلى و 3 مصابين بحالة حرجة، وفقًا للعربية.

وأضافت أن التحقيقات ما زالت مستمرة لمعرفة تفاصيل الواقعة وملابساتها ودوافعها، مشيرة إلى أن المتهم شاب من أصل دانماركي يبلغ من العمر 22 عامًا، مشددة على أنها فتحت تحقيقاً واسع النطاق في جميع أنحاء البلاد.

وكان دوي إطلاق نار كان سمع صباح الأحد، ما دفع أكثر من 100 شخص للهرع إلى خارج المركز التجاري، على ما نقلت وسائل إعلام دنماركية عن شهود.

ودعت الشرطة الموجودين داخل المبنى إلى انتظار دخولها والآخرين إلى البقاء بعيداً من المنطقة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة عاجل ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة عاجل ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا