الارشيف / عرب وعالم / السعودية / صحيفة عاجل

بإيرادات تخطت 100 مليون دولار.. «مينيونز» يحطم شباك التذاكر الأمريكية

تم النشر في : 

04 يوليو, 2022, 4:25 ص

حقق الجزء الجديد من سلسلة الأفلام الشهيرة «مينيونز» أرباحًا تخطت 100 مليون دولار، إذ أقلبت العائلات بشدة على الفيلم، خلال نهاية هذا الأسبوع، في دور العرض الأمريكية.

وكشفت شركة «يونيفرسال بيكتشرز»، المنتجة للفيلم، اليوم الأحد، أن «مينيونز: رايز أوف غورو» قد حقق مبيعات تذاكر تقدر بنحو 108.5 مليون دولار، من 4391 شاشة عرض في أمريكا الشمالية.

وعلى الأرجح، سينجح الفيلم في تحطيم الرقم القياسي لأكبر افتتاح على الإطلاق في عطلة نهاية الرابع من يوليو، متفوقًا على «ترانسفورمرز: دارك أوف ذا مون»، الذي حقق 115.9 مليون دولار في أول أربعة أيام له في العام 2011.

وحقق «مينيونز: رايز أوف غورو» إجمالي مبيعات، في 61 سوقًا في أنحاء العالم، 202.2 مليون دولار حتى اليوم الأحد.

قال جيم أور، رئيس شركة «يونيفرسال» للتوزيع المحلي: «إنها بداية رائعة ... إنها يعرض على نطاق واسع في جميع أنحاء أمريكا الشمالية. كل سوق يعمل بشكل جيد للغاية».

والفيلم من بطولة ستيف كاريل، الذي يعيد تأدية دور شخصية «غورو»، وآلان أركين، وميشيل يوه، وجولي أندروز.

وإلى جانب «مينيونز»، جاء في المرتبة الثانية هذا الأسبوع فيلم «توب غان: مافريك»، الذي يواصل عروضه القوية منذ ستة أسابيع، مضيفًا 25.5 مليون دولار أخرى إلى إجمالي إيراداته التي تجاوزت بالفعل المليار دولار.

واحتلّ فيلم «إلفيس» لشركة «وارنر براذارز» المرتبة الثالثة، بانخفاض 39% فقط في عطلة نهاية الأسبوع الثانية له في دور العرض.

وحقق الفيلم الاستعراضي، من إخراج باز لورمان، ما يقدر بنحو 19 مليون دولار حتى الأحد، ليصل إجماليه المحلي إلى 67.3 مليون دولار.

حصل على المركزين الرابع والخامس فيلمين لشركة فيلم «جوراسيك وورلد: دومنيون»، بإيرادات بلغت 15.7 مليون دولار، وفيلم الرعب «ذا بلاك فون»، بإجمالي إيرادات بلغت 12.3 مليون دولار.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة عاجل ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة عاجل ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا