الارشيف / عرب وعالم / السعودية / استعلم

أرخص جوالات في وطريقة الشراء

أرخص جوالات في تقع موضع اهتمام من خلال المستخدمين من ذوي الدخل المحدود أو من يرغب في شراء جوال إلى أطفاله وبما أن أسعار الجوالات في السعودية شهدت ارتفاع كبير خلال الفترة الأخيرة، فقد سارعت كبرى منافذ البيع لتقديم على الجوالات فيمكن معرفة أرخص جوالات من خلال التقرير بالإضافة إلى جوالات الأقل في الفئة السعرية.

أرخص جوالات في السعودية

أحدث عروض الجوالات في السعودية متوفرة من خلال مكتبة جرير بجميع الفروع كما أنه من خلالها يمكن الحصول على أرخص جوالات في السعودية وذلك كما يلي:

  • يمكن شراء جوال 50 من مكتبة جرير بسعر 1699 ريال سعودي، مساحة التخزين تبلغ 256 كما أن حجم الذاكرة العشوائية 8 جيجا ، ويدعم الجوال تقنية الجيل الخامس أي أن المواصفات الخاصة به تتناسب مع سعره.
  • كما يمكن الحصول على جوال سامسونج جالكسي اس 21 اف أي الجيل الخامس بسعر 2299 ريال سعودي في ضوء العروض والخصومات الجديدة من خلال المكتبة، سعة الجوال التخزينية تصل إلى 256 جيجا بايت.
  • هناك أيضًا جوال 11 تي برو وهو من الإصدارات التي ظهرت في السوق خلال الشهور الماضية ومتوفر منه العديد من الألوان، وسعر الجوال في العروض 1899 ريال سعودي شاملة للضريبة.

أرخص جوالات هواوي

في السوق السعودية يمكن الحصول على العديد من جوالات هواوي الأرخص في السعر من بينها هواوي نوفا 9 سعره لدى مكتبة جرير 1399 ريال سعودي، ومتوفر منه العديد من الألوان من بينها اللون الأزرق واللون الأسود، وسعره شامل لقيمة الضريبة المضافة.

وقد وفرت مكتبة جرير أيضًا هواوي نوفا 9 أي بمساحة تخزين 128 جيجا بايت، ومتوفر باللون الأزرق والأسود والفضي وسعره في العروض الجديدة 939 ريال سعودي، ومتوفر هواوي نوفا 8 بسعر 1499 ريال سعودي متوفر منه اللون الذهبي.

عروض جوالات جرير

ولمعرفة أهم العروض التي تقدمها مكتبة جرير إلى العملاء يمكن زيارة رابط موقع مكتبة جرير كما يمكن التعرف على الشروط والأحكام الخاصة بأنظمة التقسيط كما يمكن معرفة أهم الفروع وطريقة التواصل عبر الهاتف للتعرف على المزيد من التفاصيل التي تخص الجوالات.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة استعلم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من استعلم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا