الارشيف / عرب وعالم / السعودية / بوابة نيوز مصر

النقل البريطانى يوجه تحذيرا شديد اللهجة لـ جونسون

– نرمين السيد – ويتعرض جونسون مؤخرا لموجة تمرد واسع النطاق من قبل نواب حزب المحافظين، وسط استقالة ما يقرب من الـ 30 وزيرا ومسؤولا فى حكومته، على خلفية اتهامات بالتحرش.

وقال شابس إن تصويت الثقة الثانة لـ بوريس جونسون سيمثل فرصة ضئيلة لدى جونسون لقيادة الأغلبية بحزب المحافظين.

وكانت آخر الاستقالات التى شهدها فريق جونسون لـ ساجد جاويد الصحة، وريشى سوناك وزير الخزانة، وفيكتوريا أتكينز، وزيرة الدولة لشؤون السجون فى وزارة العدل.

وكان وزير الدولة لشؤون التعليم والمدارس روبن والكر، أيضًا، قدأعرن فى وقت سابق الأربعاء، استقالته من منصبه فى حكومة جونسون.

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر وزير النقل البريطانى يوجه تحذيرا شديد اللهجة لـ جونسون على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع مبيدأ وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة نيوز مصر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة نيوز مصر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا