الارشيف / عرب وعالم / السعودية / صحيفة عاجل

ماعز صغير يشعل مواقع التواصل في باكستان.. والسبب أذناه

  • 1/2
  • 2/2

تم النشر في : 

07 يوليو, 2022, 1:40 ص

أثار ماعز صغير حالة من الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي في باكستان، بعد أن نشر مالكه صورًا لأذنيه الطويلتين، اللتين يصل طولهما إلى 54 سم تقريبًا.

ورغم عدم وجود فئة «أطول أذني ماعز» في فئات الأرقام المسجلة، فإن مالك الماعز محمد حسن ناريجو، تواصل مع مجموعة جينيس للأرقام القياسية لمعرفة إمكانية أدخال الحيوان إليها.

وأطلق ناريجو اسم «سيمبا» على الماعز، الذي يعيش حياة مدللة في كراتشي، بعد أن وُلد الشهر الماضي بأذنين طويلتين نمتا مذاك؛ ليصل طولهما إلى 54 سنتيمترًا، حسب «العربية».

وروى ناريجو بفخر، قائلًا: «بالكاد بعد 10 إلى 12 يومًا من ولادته، بدأ الحيوان يظهر في وسائل الإعلام المحلية والعالمية وفاز بمسابقة جمالية».

وأضاف: «بعد 30 يومًا، أصبح محبوبًا لدرجة أن شخصية مشهورة ستحتاج إلى 25 إلى 30 عامًا؛ لتحقيق الشهرة نفسها».

ويشرح ناريجو أنه اضطر إلى ثني أذني سيمبا على ظهره؛ لأنهما ممدودتان لدرجة أن الحيوان الصغير قد يدوس عليهما. كما صمم حزامًا حتى يتمكن الحيوان الصغير من وضع أذنيه حول رقبته.

ويبدي ناريجو بعض القلق بشأن الاهتمام الذي يحصل عليه سيمبا، بما في ذلك من المربين المنافسين. وهو يلجأ إلى الصلوات والتقاليد طلبًا للحماية للماعز الصغير.

وأوضح ناريجو، قائلًا: «نتلو آيات من القرآن وننفخ عليه لدرء عين الحسّاد. عملًا بتقليد ورثناه عن أسلافنا، ربطنا حوله خيطًا أسود محصناً بآيات من القرآن».

وأوضح ناريجو، قائلًا: «نتلو آيات من القرآن وننفخ عليه لدرء عين الحسّاد. عملًا بتقليد ورثناه عن أسلافنا، ربطنا حوله خيطًا أسود محصناً بآيات من القرآن».

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة عاجل ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة عاجل ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا