الارشيف / عرب وعالم / السعودية / صحيفة عاجل

«أخضر الصالات» يهزم بثنائية في أولى مبارياته بكأس آسيا

استهل المنتخب الأول لكرة قدم الصالات مشواره ببطولة كأس آسيا « 2022» بفوز ثمين على منتخب بنتيجة 2-1، خلال المباراة التي جمعتهما اليوم الأربعاء على صالة سعد العبد الله.

الأخضر للصالات يتواجد في كأس آسيا ضمن المجموعة «D» إلى جانب منتخبات اليابان وكوريا الجنوبية وفيتنام.

وسجل ثنائية المنتخب السعودي، كل من ناصر الحارثي الذي وقع على الهدف الأول، قبل أن يضيف زميله محسن فقيهي الهدف الثاني للأخضر.

وبهذا الفوز انفرد أخضر الصالات بصدارة ترتيب مجموعته برصيد 3 نقاط، في انتظار مواجهة كوريا الجنوبية وفيتنام.

ومن المقرر أن يلتقي الأخضر للصالات مع منتخب فيتنام، يوم الجمعة 30 سبتمبر الحالي، ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات، قبل أن يختتم منافسات الدور الأول بمواجهة كوريا الجنوبية في الجولة الثالثة والأخيرة، يوم الأحد 2 أكتوبر المقبل.

وتشهد بطولة كأس آسيا لكرة الصالات 2022 مشارك 16 منتخباً تم تقسيمهم على 4 مجموعات كل مجموعة تضم 4 منتخبات يتأهل أصاحب المركزين الأول والثاني إلى دور ربع النهائي.

يشار إلى أن المنتخب الإيراني هو صاحب الرقم القياسي من حيث عدد مرات التتويج برصيد 12 لقباً يأتي خلفه منتخب اليابان برصيد 3 ألقاب.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة عاجل ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة عاجل ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا