الارشيف / عرب وعالم / السعودية / صحيفة عاجل

إنقاذ مريض من شلل رباعي ببيشة بعد تعرّضه لحادث مروري

تم النشر في : 

29 سبتمبر, 2022, 2:30 ص

نجح فريق طبي بقسم جراحة العمود الفقري بمستشفى الملك عبدالله ببيشة في إنقاذ مريض من إصابته بشلل كامل إثر حادث مروري تعرض له.

وأوضحت صحة بيشة، أن المريض حضر لطوارئ مستشفى الملك عبدالله ببيشة، محولاً من خارج المنطقة بعد تعرّضه لحادث مروري أدى إلى كسر وخلع في الفقرات العنقية وإصابة شديدة في الحبل الشوكي، تسببت في شلل رباعي مع عدم القدره على حركة الأطراف السفلية والعلوية.

وبينت أنه فور وصول المريض إلى طوارئ المستشفى تم عمل الكشوفات والتحاليل الطبيه اللازمة، وتجهيز المريض لغرفة العمليات وأُجريت له عملية جراحية عاجلة، حيث جرى تثبيت الفقرات العنقيه المكسورة وإكمال المريض العلاج اللازم له حسب ما رأى الأطباء المختصين بالحالة، وخرج المريض من المستشفى بصحة وسلامة.

يذكر أنه وخلال شهر أغسطس الماضي، جرى استقبال عدد 6449 مستفيداً في طوارئ المستشفى، إضافة إلى استقبال 10165 مستفيداً من خدمات العيادات الخارجية، وبلغ عدد المرضى المنومين بالمستشفى 796، فيما تم إجراء 485 عميلة جراحية، وبلغ عدد المرضى المحالين 233.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة عاجل ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة عاجل ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا