الارشيف / عرب وعالم / السعودية / صحيفة عاجل

شكوك حول مشاركة أحمد حجازي في مواجهة الاتحاد والنصر

باتت مشاركة المدافع المصري أحمد حجازي، محترف فريق الاتحاد خلال مواجهة النصر، محل شك بسبب تعرضه لإصابة أثناء تواجده بمعسكر منتخب بلاده الأول خلال فترة التوقف الدولي الأخيرة.

حجازي شارك مع منتخب الأول في مواجهتي النيجر وليبيريا التي فاز بهما الفراعنة بنتيجة واحدة هي 3-0، حيث لعب في المباراة الأولى لمدة 90 دقيقة وفي الثانية لمدة 63 دقيقة.

وأوضح الإعلامي الرياضي أحمد الجدي عبر حسابه الشخصي على موقع «تويتر» أن حجازي بنسبة كبيرة سيغيب عن مواجهة الكلاسيكو بين الاتحاد والنصر، في ظل تعرضه لإصابة.

ولم يكشف الجدي مزيدًا من التفاصيل، إلا أنه أكد غياب المدافع المصري عن فريقه الاتحاد أمام النصر بنسبة كبيرة.

ويواجه الاتحاد نظيره النصر، يوم 2 أكتوبر المقبل على ملعب الأخير «مرسول بارك» في ، بقمة مباريات الجولة الخامسة من بطولة دوري المحترفين «دوري روشن» موسم 2022-2023.

وعقب مرور 4 جولات من عمر بطولة الدوري للموسم الحالي 2022-2023، يحتل الاتحاد المركز الثالث برصيد 10 نقاط من 3 انتصارات على حساب «العدالة – الرائد – الخليج»، وتعادل وحيد أمام الاتفاق.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة عاجل ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة عاجل ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا