الارشيف / عرب وعالم / السعودية / صحيفة عاجل

مدرب الاتحاد مرشح للعودة إلى الدوري الإنجليزي

بات نادي الاتحاد مهدد بفقدان خدمات مدرب فريقه الأول لكرة القدم، البرتغالي نونو سانتو، بعدما بات مرشحاً للعودة إلى الدوري الإنجليزي الممتاز «بريميرليغ».

سانتو تولى تدريب الاتحاد بداية من الموسم الحالي 2022-2023 وبعقد يمتد حتى صيف 2024، علماً بأنه سبق له العمل في الدوري الإنجليزي مع أندية وولفرهامبتون وتوتنهام هوتسبير.

محلل مجموعة قنوات «بي إن سبورتس»القطرية، النجم المصري السابق محمد أبوتريكة، أكد أن سانتو مرشح من أجل العودة لتدريب نادي وولفرهامبتون.

وقال نجم منتخب السابق: «البرتغالي نونو سانتو مرشح للعودة لتدريب وولفرهامبتون»، ويأتي ذلك بعدما أعلن النادي الإنجليزي عن فسخ التعاقد مع البرتغالي برونو لاج، المدير الفني للفريق، بسبب نتائج الفريق غير المقنعة تحت قيادته.

وسبق لسانتو وقاد فريق وولفرهامبتون خلال الفترة من 2017 حتى 2021، حيث نجح في تقديم قوية مع الفريق، قبل أن يتركه ويقود توتنهام الذي لم يستمر معه سوى 4 أشهر فقط.

وقاد سانتو فريق الاتحاد خلال الموسم الحالي حتى الآن في 5 مباريات ببطولة الدوري للمحترفين حقق الفوز في 3 وتعادل في 2 ليحتل المركز الثالث برصيد 11 نقطة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة عاجل ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة عاجل ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا