الارشيف / عرب وعالم / السعودية / صحيفة اليوم

خلال "الجمعة البيضاء".. عمال البريد الملكي يواصلون إضرابهم في

  • 1/2
  • 2/2

يعتزم عمال البريد الملكي والمحاضرون الجامعيون مواصلة إضرابهم في ، اليوم الجمعة، في خضم نزاعات طويلة الأمد حول الأجور والمعاشات والوظائف.

وأضرب أعضاء نقابة عمال الاتصالات واتحاد الجامعات والكليات أمس الخميس لمدة 48 ساعة، مع التخطيط لمزيد من الإضرابات في الأسابيع المقبلة، بحسب وكالة الأنباء البريطانية "بي آيه ميديا".

وتم تنظيم الاعتصام مرة أخرى خارج الجامعات، ومراكز البريد الملكي في جميع أنحاء البلاد اليوم الذي يوافق "الجمعة البيضاء" - أحد أكثر أيام التسوق ازدحاما في العام.

كانت نقابة عمال الاتصالات، التي تمثل 115 ألفا من العاملين في البريد الملكي، قد أعلنت عن إضراب يومين بدآ أمس، ويستمر اليوم الجمعة بعد أن رفضت ما وصفه البريد الملكي بأنه أفضل وآخر عرض بشأن الأجور.

وهددت بأنه إذا لم يتم التوصل إلى اتفاق بشأن الأجور، فإنه سيتم تنظيم إضرابات أخرى في الثلاثين من الشهر الجاري، وعلى مدار سبعة أيام في كانون الأول/ ديسمبر المقبل.

.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا