الارشيف / عرب وعالم / السعودية / صحيفة عاجل

«» تكشف قصة رجل يصلي وسط السيل في

تم النشر في : 

26 نوفمبر, 2022, 4:49 م

قال رعد عبدالله المطيري إن والده هو الرجل الذي ظهر في متداول على نطاق واسع يصلي وهو عالق وسط السيل في ، بعد هطول أمطار غزيرة على المحافظة.

وأضاف رعد في تصريحات لـ"": "إن الفيديو المتداول، قام بتصويره أحد الجيران ولم نكن نعلم أنه يقوم بتصوير الوالد".

وعن تفاصيل المقطع المتداول، قال رعد: "كنا في المنزل وتحديداً في حوش العمارة نحاول جاهدين إدخال السيارات في البيت بسبب غزارة مياه الأمطار".

وأضاف أن السيل زاد فجأة وجرف الوالد، وعندما رأيت الوالد لم أتردد وبادرت لإنقاذه ووضعت بعض الأحجار لكي أتمكن من الخروج من الباب، وتمكنت بالفعل من الركوب مع الوالد وكان أخي معه في السيارة، ولكن جرفنا السيل".

وتابع رعد "ركبت مع الوالد، وجرفنا السيل وتمكنت من إخراج الوالد وأخي من السيارة، ولكن انزلق الوالد من يدي بسبب شدة السيل".

وختم رعد بقوله "الوالد تمسّك بالمسّاحات في السيارة الثانية، وصعد على الشبك الخاص بها، وحينما حان وقت صلاة الظهر، شرع في إقامة الصلاة ومياه السيل تتدفق من حوله، وقال الوالد حينها كبّروا وهلّلوا ونحمد الله أن سلمنا جميعًا من خطر السيل".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة عاجل ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة عاجل ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا