الارشيف / عرب وعالم / السعودية / عكاظ

سلال غذائية ومساعدات سعودية للمحتاجين واللاجئين في 3 دول

وزع مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية، أمس الأول، 678 سلة غذائية في محلية أمبده بولاية الخرطوم في جمهورية السودان، استفاد منها 678 فردًا. كما وزّع المركز 64 طنًا و200 كيلوغرام من السلال الغذائية في مديرية صبر الموادم بمحافظة تعز، استفاد منها 3600 فرد. كما واصل مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية توزيع الكسوة الشتوية على اللاجئين السوريين والفلسطينيين والأسر الأكثر احتياجاً من المجتمع المستضيف في الأردن، وذلك ضمن مشروع كنف 2022 الذي ينفذه المركز بالتعاون مع الهيئة الخيرية الأردنية الهاشمية.

ووزع المركز في محافظة العقبة 760 قسيمة شرائية تُمكّن المستفيد من شراء الكسوة الشتوية بحسب اختياره من المتاجر المعتمدة، حيث استفادت منها 760 أسرة من الأسر اللاجئة السورية والفلسطينية وكذلك الأسر الأردنية ذات الاحتياج. يأتي ذلك في إطار المشاريع الإنسانية والإغاثية المقدمة من المملكة؛ ممثلة بالمركز للاجئين والفئات الأكثر احتياجاً.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عكاظ ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عكاظ ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا