طريقة عمل مربى الفراولة باحترافية وتخزينها لعام كامل |

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

طريقة عمل مربى الفراولة.. الفراولة من الفواكه الشتوية اللذيذة، والتي يعشقها الكثيرون، خاصة الأطفال الصغار، وكذلك مربى الفراولة، ولأننا في نهايات موسم الفراولة، ولأن الفراولة الآن تباع بأرخص الأسعار، فيمكن لستات البيوت استغلال ذلك في عمل كميات من مربى الفرولة، وتخزينها، لتناولها طوال العام، والتوفير في الميزانية بشكل كبير.

ومن خلال الفيديو التالي، نستعرض طريقة عمل مربى الفراولة باحترافية، كأشهر ماركات المربى الجاهزة، مع إمكانية تخزينها لمدة عام كامل.

طريقة عمل البتيفور بمقدار صغير في المنزل

ويقدم الفيديو طريقة عمل المربى بالاستعانة بكيس من الجيلي، وهو الذي يمنحها القوام الثقيل الذي يشبه الجاهزة، إلى جانب اللون الأحمر القاني المميز لمربى الفراولة.

وإضافة ذرة من ملح الليمون هو سر تخزينها لمدة عام كامل، فملح الليمون مادة حافظة طبيعية، إلى جانب إضافة عصير نصف ليمونة، حتى تتماسك أيضا الفراولة.

وبالنسبة لمقدار السكر بالنسبة لمربى الفراولة، فلكل كيلو فراولة، يضاف نصف كيلو من السكر، وهو المقدار المعتدل، والذي يعطي طعمًا لذيذًا، كالجاهزة تمامًا.

 

 

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق