كتالوج صور صالونات مودرن تركى

محتوى 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

محتويات

كتالوج صور صالونات مودرن تركى نقدم لكم من خلال موقع muhtwa.com مجموعة رائعة ومميزة جدا من أحدث وأفضل اشكال الصالونات المودرن التركى ، تعد الصالونات التركية الحديثة من أكثر أنواع الأثاث انتشارا فى هذا وخاصة بعد أن شاهدناها فى العديد من المسلسلات التركية المشهورة لذلك فقد فضل الكثيرين الاعتماد على الصالونات التى تتميز بالطابع التركى المودرن عند تصميم ديكور منازلهم.

صالونات مودرن 2020

تمتاز الصالونات التركية بأنها تتسم بالطابع العصرى الحديث ولهذا تفضلها العديد من السيدات والمقبلين على الزواج أيضا بالإضافة إلى أنها تتميز أيضا بالتصاميم العملية والمريحة التي تمنحك شعور بالراحة والاسترخاء وقد تتدرج ألوانه أيضا وتتنوع بين الهادئة والفاتحة لترضى جميع الأذواق.

أيضا:

صالونات تركية

أما قد جاء هذا التصميم لعشاق الألوان الدافئة والهادئة أيضا حيث يحتوى على كنبتين وثلاثة مقاعد يحملون ذات التصميم الرائع وهو باللون الكشمير الفاتح وتم تنسيقه مع سجادة منقوشة بالدرجات الفاتحة كما نرى الآن.

شاهد أيضا:

صالونات تركية

صالون مميز يجمع بين الطابع العصري والكلاسيكي في آن واحد حيث يحتوي على اطارات مزخرفة من الخشب باللون الأوف وايت مع بطانة من القماش المخمل الناعم باللون الأصفر الداكن مع طاولة مربعة ذات التصميم.

شاهد أيضا:

صالونات تركية

اذا كنتي تعتمدين على ألوان حوائط تحمل الدرجات الترابية فنسقي معها صالون بهذا الاستايل الرائع والذى يحتوى على كنبة كبيرة بدرجة الرمادى الداكن وكرسيان أيضا بدرجات الروز الهادئ.

صالونات تركية

اجمل اشكال الصالونات التركية

أما فى هذا الديكور فقد نرى صالون مكون من كنبة صغيرة وأخرى كبيرة مع مقعدان ذات التصميم و اللون الزيتي الداكن كما أن الصالون مبطن من القماش المخمل ومزين بوسائد بدرجة البيج الفاتح.

صالونات تركية

صالون يحمل لمسة فنية خاصة فهو مصمم لعشاق الذوق الراقى حيث يحتوى على كنبة من القماش القطيفة أمام باللون البنفسجى مع كرسى ذات إطارات باللون الذهبى.

صالونات تركية

ديكور عصرى لغرفة المعيشة حيث يحتوى على حوائط بدرجات الرمادى مع أرضية من الباركيه وصالون تركى بدرجات البينك الرائعة.

صالونات تركية

صالونات مودرن انيقة

أما هذا الديكور فهو يحمل اللون البيبى بلو الرائج والذى يضيف لمظهر الغرفة أناقة وعصرية أكثر.

صالونات تركية

اذا كنتى ترغبين فى الاعتماد على صالون يجمع بين اللونين معا فاليكي هذا التصميم.

صالونات تركية

انتريه ذات لونين أيضا حيث يعتمد على اللون البنى المحمر مع البيج الراقى.

صالونات تركية

نود الان معرفة آرائكم فى موديلات الصالونات التركية المودرن هذة اخبرونا عبر التعليقات عن ما هو الموديل الأفضل بالنسبة إليكم.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة محتوى ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من محتوى ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة