ملابس المحجبات باللون الاحمر من وحى الفاشنيستا

محتوى 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

محتويات

ملابس المحجبات باللون الأحمر من وحى الفاشنيستا نعرض لكم من خلال موقع muhtwa.com مجموعة رائعة وجميلة من أفضل واشيك ملابس المحجبات والتى باللون الأحمر من وحى الفاشينيستا المحجبات على انستقرام.

سيطر اللون الأحمر على موضة خريف عام 2020 حيث أننا رأيناه في الكثير من الأزياء وخاصة للمحجبات بالإضافة إلى أن مدونات الموضة المحجبات على الانستقرام قاموا بتسليط الضوء عليه وهو لون رائع يليق بإطلالة صباحية أو بإطلالة في المساء أيضا.

أيضا:

والجدير بالذكر أن وجدنا هذا اللون الجرئ في الكثير من الماركات العالمية مثل ماركة ديريك لام Derek Lam جيفنشى Givenchy وأيضا ماكس مارا Max Mara والآن تابعى معنا للتعرف على طرق هذا اللون.

الأحمر لاطلالة خريفية رائعة

قد ذكرنا في السابق أن صيحة ال Oversize تعد من أحدث صيحات الموسم ولكنها تليق من البعض ولا تليق مع البعض الآخر لذا عندما تعتمد إطلالة الـ Oversize باللون الأحمر يجب تنسيق معها بنطلون عالى الخصر مع كسرات بسيطة ناعمة ويفضل معهم طرحة وحذاء هيلز باللون الأسود لتحصلي على إطلالة راقية.

شاهد أيضا:

مزيج الأحمر مع الرمادي

أن اللون الأحمر والرمادى هما مزيج رائع لا يقاوم ولذلك يفضل تنسيق الكارديجان الأحمر الطويل مع البنطلون الرمادى وتنسيق معهم توب برقبة عالية للحصول على مظهر كلاسيكى أنيق وتكملى هذه الإطلالة ارتدى بوت طويل وشنطة باللون الأحمر.

أجمل الإطلالات باللون الاحمر

مدونة الموضة تسنيم أبو سيدو تبدع هنا بإطلالتها بالأحمر حيث اعتمدت على الفستان القصير مع القصة الواسعة وارتدت معه بنطلون ليجن أبيض وطرحة بدرجات الكافيه.

شاهد أيضا:

ملابس محجبات

أما عن إطلالتها هنا فقد ارتدت بلوزة حمراء طويلة و نسقتها مع بنطلون جينز سكيني أبيض وطرحة بيج.

ملابس محجبات

البليزر الأحمر يعد من أهم صيحات هذا الموسم يمكنك تنسيقه مع توب أسود وبنطلون جينز أزرق وطرحة سوداء لإطلالة عملية.

ملابس محجبات

اعتمدت هذه الفاشينيستا على الجاكيت الأحمر الجينز مع تي شيرت أسود وبنطلون اسكيني ابيض وطرحة ذات لون فاتح.

ملابس محجبات باللون الاحمر

الفاشنيستا صوفيا دائما ما تبهرنا بإطلالاتها الرائعة الجذابة وفي هذة الصورة قدمت لنا الفستان المغربى الأحمر مع نقشات بسيطة باللون الداكن و طرحة بيج.

ملابس محجبات

إطلالات الفاشينيستا باللون الاحمر

اعتمدي الكارديجان الأحمر مع تى شيرت مطبوع وبنطلون Blue Black وطرحة ناعمة وكوتشى اسود.

ملابس محجبات

البنطلون الجبردين الأحمر يتلائم مع قميص أبيض وكارديجان طويل مخطط باللون الأسود مع الأبيض.

ملابس محجبات

الجيب البيج التى تحتوى على كسرات ناعمة يمكنك ارتدائها مع سويت شيرت أحمر وحجاب بنفس درجة الجيب.

ملابس محجبات

أما الجيب ذات الخصر العالى الحمراء يمكنك اعتمادها مع شميز اسود وحذاء أسود مميز و لتكملي إطلالتك ارتدى حذاء هيلز أسود.

ملابس محجبات

إطلالة أنثوية ناعمة حيث اعتمدت مدونة الموضة هنا على بلوزة أوفر سايز باللون الأحمر مع بنطلون كلاسيك وطرحة باللون الاسود وصندل بذات اللون وحقيقة ملونة أنيقة وهذا اللوك يناسب الخروج ليلا.

ملابس محجبات

يمكنك الآن إخبارنا عبر التعليقات التي في الأسفل ما هو رأيك في هذه الملابس الرائعة للمحجبات والتى تحمل اللون الأحمر وهل هو اللون المفضل لديك أم لا.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة محتوى ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من محتوى ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة