ملكة الأناقة.. درة تتألق بفستانين باللون الأبيض.. أي منها الأجمل؟

مصر الان 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

درة

درة حرصت الفنانة التونسية درة على مشاركة متابعيها عبر حسابها الرسمى على موقع التواصل الاجتماعى إنستجرام، بصور جديدة من أحدث جلسة تصوير.
لفتت درة الأنظار بإطلالتين من اختيار الاستايلست، حيث ارتدت قفطانا أبيض طويلا وذا أكمام غير تقليدية، وتميز بالتطريزات البسيطة ذات اللون الذهبى.
اقرأ أيضا..بملابس كلاسيكية.. درة تخطف الأنظار بأناقتها في هذه الإطلالة
أما إطلالتها الثانية فظهرت بقفطان أبيض أيضا ولكن التصميم يشبه الفستان واتسم بالنقوشات الجاذبة التى زادت من جمالها وأناقتها كما تميز بالقماش التل الفخم.
واعتمدت درة على تسريحات شعر من أنامل المصفف هيثم دهب، فيما وضعت مكياج جذابا متناسقا مع ألوان إطلالاتها، وأكملت إطلالتها بمجموعة من الإكسسوارات العصرية.

View this post on Instagram

She made wings out of broken things and rose above the ones that hurt her.. From my latest photoshoot for @sayidatynet #ramadan2020 #coverstory #kaftan #caftan #tunisan #moroccan @selma_benomar_caftan Quote (Adrian Micheal) #stayhome #icon #style

A post shared by DORRA درة. (@dorra_zarrouk) on May 22, at 1:37pm PDT

المصدر

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة مصر الان ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من مصر الان ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق