طريقة عمل بسكويت السابليه للشيف أحمد عادل

مصر الان 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

طريقة عمل بسكويت

طريقة عمل بسكويت السابليه بالتزامن مع المبارك تقوم الأمهات بتجهيز أشهى أنواع الحلويات مثل البسكويت والكحك والكوكيز والبيتي فور، ونقدم خلال السطور التالية طريقة عمل بسكويت السابليه من الشيف احمد عادل خلال "".
مقادير بسكويت السابليه:٦٠٠ جرام دقيق٣٠٠ جرام زبده٢٠٠ جرام سكر بودر٢ عدد بيضفانيليارشه ملحللتزينمربى مشمشمربى توتسكر بودر شوكولاته مذابه
اقرأ أيضًا:سهل ولذيذ.. طريقة عمل بسكويت جوز الهند للشيف أحمد عادلطريقة عمل كحك الريد فلفت للشيف أحمد عادل
طريقة عمل بسكويت السابليه:- اولا يتم ضرب الزبدة مع السكر البودر فى العجان بالمضرب الكف حتى نحصل على خليط كريمى.- ثم نضع البيض مع الفانيليا و نستمر فى الضرب ثم نضع الدقيق و رشه الملح و نضرب على السرعه الأولى حتى تتجانس العجينه.- نشكل العجين بالأشكال و توضع فى صاج ثم توضع فى فرن على درجه حراره ١٨٠ درجه مئويه لمده ١٥ دقيقه.- تترك حتى يبرد و تلصق كل حبتين مع بعض و تزين بالمربى او السكر البودر أو الشوكولاته.
ملحوظة :فى حالة عمل بسكويت سابيله بالشوكولاته يتم وضع ٢ ملعقة من الكاكاو بدلا من ٢ معلقة من الدقيق مع الاحتفاظ بباقى المقادير.

المصدر صدى البلد

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة مصر الان ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من مصر الان ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق