4 أطعمة تناوليها يوميا للتخلص من دهون البطن نهائيا

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

وصفة لتخسيس البطن .. تراكم الدهون في منطقة البطن، من المشاكل التي تواجهها الكثير من النساء، ويجدن صعوبة في التخلص من هذه الدهون المتراكمة في هذه المنطقة، مما يمثل تحديا أكبر للنساء، لحرصهن على الاستمتاع بجسم رشيق، وقوام مثالي، كما أن زيادة الوزن بالنسبة للنساء قد تصيبهن بالاكتئاب والشعور بالإحراج.

وتؤكد دكتورة مروة كمال أخصائية التغذية العلاجية، أنه يمكن التخلص من الدهون المتراكمة في منطقة البطن، من خلال التركيز على تناول بعض الأطعمة وتناولها بشكل يومي، لما لها من تأثير قوي وفعال في إذابة دهون البطن، وهو ما تظهر نتيجته خلال أسبوعين من الالتزام بتناولها يوميا، وهو ما تستعرضه في السطور التالية.

الأناناس

لأنه غني بإنزيم الـ"بروميلين"، فهو يساعد في عملية الهضم، وبالتالي يمنع الغازات في المعدة، ويجعل بطنك مشدودة ونحيفة، كما أنه يزيد من معدلات حرق جسمك للدهون.

الأفوكادو

 يحتوي على إنزيم الهضم، وهو يخلص الجسم من الدهون، ويساعد على نقل الغذاء إلى الأسفل من المعدة إلى الأمعاء، وبالتالي يمنع تراكم الغازات في المعدة.

الزنجبيل

بمثابة طارد الغازات من البطن، وهو يريح من الألم والإزعاج الذي يسببه الانتفاخ، وتناول الزنجبيل مشروبا ساخنا يوميا يساعد على جعل بطنك مشدودة، كما أنه يزيد من معدلات حرق الجسم للدهون بشكل سريع.

الزبادي

غني بالبكتيريا الجيدة (البروبيوتيك)، فهو يساعد في عملية الهضم، ويساعد أيضًا في امتصاص الفيتامينات والمعادن، إلى جانب أنه يساعد في التخلص من الدهون المتراكمة في منطقة البطن، كما أنه يقلل من وجود الغازات والانتفاخ بنسبة 80%.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق