نشرة المرأة والصحة.. الطفلة سوكا تبهر الجميع في حفل زفافها.. وطريقة سحرية لتنحيف الأنف

مصر الان 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

صدى البلد

نشر موقع "" الإخباري، العديد من الأخبار المهمة الخاصة بالمرأة والصحة، خلال الساعات الماضية، نستعرض أبرزها من خلال التقرير التالي:
لطبق فتة صحي.. نصائح مهمة للتحضير بدون زيادة في الوزنيعتبر طبق الفتة من الأطباق الرئيسية في عيد الأضحى المبارك، والتي لا غنى عنها مع الأكلات الأخرى واللحوم بجميع أشكالها، ولكن قد يتسبب تناول هذا النوع من الأطباق في زيادة الوزن بشكل كبير، وبالأخص بين الذين يريدون الحفاظ على وزنهم مثالي، يتبعون حمية غذائية.
بعد مرور 15 عاما.. شاهد شكل الطفلة سوكا في حفل زفافهاقدمت طفلة منذ 15 عاما دور "سوكا" من "أبو علي" الذي لا يُنسى، وهي تقول للفنان كريم عبد العزيز "انا كيفي كده"، ليرد عليها "هو احنا بنحشش؟"؛ وهو ما جعلها مصدرا للفكاهة بين رواد السوشيال ميديا وتتصدر الإفيهات بملامحها الطفولية المشردة.
7 نصائح لتجنب التخمة وعسر الهضم في العيدمع حلول عيد الأضحي المبارك يمارس أشخاص كثيرون بعض العادات الغذائية الخاطئة وغير الصحية التى تؤدي إلي الشعور بالتخمة و عسر الهضم.
لن تشعري بالخجل بعد … طريقة سحرية لتنحيف الأنفيشعر بعض الفتيات والسيدات بالخجل الشديد، فإذا كنت من ضمن هؤلاء يمكنك اكتشاف أفضل طريقة سحرية لتنحيف الأنف وجعلها تبدو صغيرة.
بإطلالة جذابة.. وغادة عادل تتألقان في أحدث ظهور لهما ..صورتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، صورة جديدة للفنانة غادة عادل ودينا الشربينى أثناء تواجدهما معًا لقضاء الإجازة الصيفية برفقة عمرو منسي، المدير التنفيذي لمهرجان الجونة وزوجته.
لا تتجاهلها… 4 خطوات أساسية للشوي على الشواية الكهرباءتعتبر الشواية الكهربائية حل مثالي لتحضير المشويات في المنزل بسهولة بدلًا من الشواية التقليدية بالفحم التي قد تسبب إزعاجًا في الرائحة وتحتاج لتنظيف أكثر.
روشتة صحية.. 5 خطوات للحفاظ على الوزن وتثبيتهيعتبر تحقيق الوزن المثالي أمرا حماسيا للغاية، فعند الوصول إليه يشعر الشخص بخوف كبير من اكتساب الوزن الذي فقده مرة أخرى، وهو ما يجعله يبحث عن طرق مختلفة لـ تثبيت الوزن، والحفاظ على المستوى الذي وصل إليه.

المصدر صدى البلد

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة مصر الان ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من مصر الان ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق