اكتشف حقيقة ارتباط النمل بالحسد وطرق حماية نفسك من الحاسدين

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح


يشكو الكثيرون من ظهور النمل في البيت بشكل غريب ولافت للنظر، على الرغم من استخدام كل المبيدات وتنظيف المكان أكثر من مرة، ولكن النمل لا ينتهى !! وتشكو بعض النساء قائلة: يظهر النمل مع قدوم زوجى من السفر !؟ يظهر النمل مع زيارة بعض أقاربى!! وبدأت تتردد الكثير من الآراء التي تؤكد أن ظهور النمل فى المكان مؤشر على الحسد.

وتؤكد دكتورة مها العطار خبيرة طاقة المكان، أن فى علم يرتبط ظهور الحشرات بالطاقات السلبية فى المكان، ويرتبط نوع السالب بنوع الحشرة مثل الذباب والبعوض والصراصير والخنافس والعنكبوت، وكل حشرة ولها مدلول فى علم الطاقة .

تضيف دكتورة مها، أنه لا يعنينا كثيرا البحث عن معنى كل حشرة، ولكن ما يعنينا هو عمل دفاع ضد طاقة الحسد فى المكان أولا، ويجب أن نفرق بين نمل الحسد فى المكان، ونمل الحسد فى الأجسام، لأن نوع الحسد يختلف، فهناك ما هو مرتبط بالجسم، وهناك ما هو مرتبط بالمكان.

النمل هو أكبر مؤشر لوجود الحسد فى المكان، وهو يعد بوصلة لمعرفة ماذا أصاب الحاسد من حياتنا، نظرآ لتكريم النملة من الله بجعل سورة باسمها، وهى الحشرة الوحيدة التى تكلمت فى القرآن، والنمل يعنى الشعور بالوخذ مثل الأبر فى الجسم وهو المؤشر الأول لحسد الجسم الشعور بالوخذ.

اضافة اعلان
 

والمكان الذي يظهر النمل فيه يكون مؤشرا، فإذا ظهر فى الحمام يكون الحسد يطال المال ويكون هناك الكثير من إنفاق المال وهدر المال بأستمرار.

إذا كان النمل فى غرفة النوم يعنى أن هناك حسدا فى العلاقات الزوجية.

إذا ظهر النمل فى المطبخ يعنى أن الحسد يطال الأنثى فى البيت خاصة البنت الكبرى.

إذا ظهر النمل فى الصالة يعنى أن هناك حسد فى الصحة والعلاقات بالناس .

الله لا يأخذه شفقة ولا رحمة بالحاسد وقد أنزل قوله تعالى (ومن شر حاسد إذا حسد ) يصفه بالشر لأنه تعد على حدود الله، وتعلمنا أن نأخذ ماء وضوء الحاسد ونرشه على المحسود، وهو درجة من إذلال الحاسد، وتعريفه أنه شر وحسود حتى يتم تهذيب نفس الحاسد.

أصبح الحسد أكثر سهولة الآن فى تعليقات الفيس بوك وتويتر والأنستجرام والواتس، حيث تكون التعليقات حاسدة والقلوب حاقدة، ويجب أن نأخذ بالأسباب ونرد الحسد عن أنفسنا بالطرق الآتية:

1. رد الحاسد بشدة وعنف قولآ وفعلآ، ولا نستحيي أن نرد عليه حسده ونعرفه أنه يحسد فى وجهه بدون أى كسوف أو مواربة .

2. الاستعاذة بالله من الشيطان الرجيم ومن كل نفس حقودة .. وقراءة المعوذتين بصوت مسموع وحبذا فى وجه الحاسد .

3. إذا كان المحسود مريضا وحالته خطيرة يجب أن يرش بماء الوضوء لكل الأشخاص من حوله للسببين الأول لعل من بينهم الحاسد والثانى لعل من بينهم القوى الذى يمده بطاقة الشفاء .

4. نشر آثار الحسد على كل الناس لمعرفة الناس الضرر الذى وقع على المحسود لتصل الأخبار إلى الحاسد فيهدأ وقد يتوب .

5. لبس المحسود لعنصر الخشب والمعدن مثل اللون الأبيض للانعكاس واللون الأخضر لتقوية الروح والجسد معآ واستخدام السبحة.

 

 لحمايتك من الحسد والمرض .. أسرار اختيار صورتك لمواقع التواصل الاجتماعي


الحسد ليس فى القرآن فقط ولكن موجود فى كل الديانات والمعتقدات والثقافات وليس حكرآ علينا.

 

والنمل هى بوصلتك للمعرفة، ولا تنس أن النمل يسكن تحت الأرض إذا ظهر فوق الأرض هى بجاحة، هو إنذار لك أنه طالتك طاقة الحسد، طاقة البجاحة من الحاسد، إنه يتعدى على حياتك لإهلاكك، النمل كثير جدا وسريع جدآ فى الأنتشار وهو رمز لشكل الحسد.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق