إيفانكا ترامب تكشف ما قاله زوجها كوشنر قبل سفره إلى

مصر الان 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

إيفانكا ترامب تكشف ما قاله زوجها كوشنر قبل سفره إلى الإمارات

كشفت إيفانكا ترامب، المستشارة في البيت الأبيض وابنة الرئيس الأميركي، الاثنين، عما قاله زوجها، غاريد كوشنر، قبل سفره على متن أول رحلة إسرائيلية متجهة إلى العربية المتحدة.

واقتبست إيفانكا من كلام زوجها، عبر تغريدة لها على موقع "تويتر": "لقد صليت أمس عند الحائط الغربي أن يشاهد المسلمون والعرب من جميع أنحاء العالم هذه الرحلة مدركين أننا جميعًا أبناء الله وأن المستقبل لا يجب أن يحدده الماضي مسبقا".

ووصل كبار مساعدي الرئيس ، ورئيس الوزراء الإسرائيلي، إلى الإمارات الاثنين، على متن رحلة تاريخية من تل أبيب عبر الأجواء لوضع اللمسات الأخيرة على اتفاق يؤسس لعلاقات مفتوحة بين الإمارات وإسرائيل.

ووضعت إسرائيل، كلمة بثلاث لغات على متن أول طائرة متجهه إلى دولة الإمارات، بعد اتفاق السلام بين البلدين، هي "سلام" باللغات العربية والإنجليزية والعبرية.

ووصل إلى إسرائيل، أمس الأحد، وفد أمريكي رفيع المستوى للقاء عدد من المسؤولين الإسرائيليين قبل أن يتوجه ووفد إسرائيلي إلى أبو ظبي، في رحلة مباشرة تقلع من تل أبيب صباح غد الاثنين لبحث تفاصيل اتفاق التطبيع بين إسرائيل والإمارات.

وكان الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، أعلن مؤخرا، التوصل إلى اتفاق سلام تاريخي بين إسرائيل والإمارات برعاية أمريكية، قائلا على حسابه الرسمي بـ"تويتر": "انفراجه كبيرة اليوم! اتفاقية سلام تاريخية بين صديقينا العظيمين، إسرائيل والإمارات العربية المتحدة".

كما أعلن ولي هد أبوظبي، الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، عن الاتفاق مع الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، ورئيس وزراء إسرائيل بنيامين نتنياهو، على وقف خطة إسرائيل لضم أراض فلسطينية في الضفة الغربية المحتلة، فيما قال نتنياهو في تغريدة: "إنه يوم تاريخي".

قد يهمك ايضا :

توبيخ "إيفانكا ترامب" بسبب ملابسها أثناء الوباء

القبض على رجل يقف خارج قصر إيفانكا ترامب في واشنطن

المصدر العرب اليوم

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة مصر الان ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من مصر الان ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق