طريقة تحضير السوسيس الجاهزة .. 6 وصفات مختلفة

مصر الان 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

طريقة تحضير السوسيس

طريقة تحضير السوسيس يعد السوسيس من الأكلات المفضلة للعديد من الأشخاص، وخاصة عند تناوله في الخارج مع الصوصات المختلفة، كما يفضلة العديد من الأطفال عند إضافته للبيتزا أو تناول السوسيس مع البيض، ولذلك نقدم لكم بعض الوصفات المختلفة لـ السوسيس..
– طريقة تحضير السوسيس بالبيضمكونات2 حبة متوسطة الحجم من البطاطس الذهبية ، مقشرة ، مقطعة إلى مكعبات 1/2 بوصة ملح وفلفل 2 ملاعق كبيرة زبدة غير مملحة 6 أونصات نقانق مدخنة ، شرائح بسمك 1/4 بوصة 1/2 بصلة متوسطة مفرومة 1/2 فلفل أخضر متوسط ​​، منزوع البذور ومفروم 1 1/2 كوب فطر مقطع 6 بيضات كبيرة 1/4 كوب حليب كامل الدسم
طريقة التحضيرضع البطاطس و 2 ملعقة صغيرة من الملح في مقلاة كبيرة وعميقة ُغطى بالماء البارد بمقدار بوصة واحدة، يُغلى المزيج على نار عالية ، ثم يُخفّف المزيج على نار خفيفة ويُطهى حتى تنضج البطاطس ، حوالي 8 دقائق.
الخطوة 2تذوب الزبدة في نفس المقلاة على نار متوسطة، ثم أضف السوسيس يُطهى مع التحريك من حين لآخر ، حتى يتحول إلى اللون البني على الجانبين ، لمدة 3 دقائق ثم أضف الخضار إلى المقلاة، يتبل بالملح والفلفل، يُطهى على نار متوسطة مع التحريك من حين لآخر ، حتى يتحول لون الفطر إلى اللون البني وتنضج الخضار ، لمدة 8 دقائق تقريبًا.
الخطوه 3اخفقي البيض مع الحليب في وعاء متوسط، ويتبل بالملح والفلفل، ويُضاف النقانق والبطاطس إلى الخضار في المقلاة ويُحرّك المزيج، يُسكب مزيج البيض ويُطهى مع التحريك باستمرار حتى ينضج البيض
اقرأ ايضًا | هنفطر ايه؟.. سوسيس من صنع ايديك وبطاطس بطريقة صحية
– طريقة تحضير السوسيس بالبيض والبقسماط- سوسيس-ملح حوالي 3 ملاعق كبيرة- ملعقة كبيرة ممتلئة من الفلفل الأسود المطحون-المريمية – خل- بقسماط أو خبز مجفف -زنجبيل مطحون ، حوالي ملعقة ونصف صغيرة-حب الهال-جوزة الطيب-القرنفل-فلفل أحمر-مسحوق شطة
خطوات التحضير- قومي بسلق السوسيس حتى يصح لينا، وفي وعاء أضيفي الملح والفلفل ورشة من كافة البهارات الأخرى وامزجيهم جيدا، ثم ضعي البقسماط.- ضعي السوسيس في البيض ثم اغمزي في البقسماط بالبهارات حتى يغطى تماما.- ضعي البقسماط في زيت غزير حتى يصبح ذهبي اللون.- قدمي السوسيس المقرمش مع البيض، والكاتشاب.
– طريقة تحضير السوسيس بالبيض والجبنة6 بيضات كبيرة1/3 كوب حليب 1/2 ملعقة صغيرة من رقائق البقدونس المجففة1/4 ملعقة صغيرة ملحسوسيس1 ملعقة كبيرة زبدة٢ كوب بطاطس بني مجروشة مجمدة ومذابة1/4 كوب بصل مقطع1 كوب جبن شيدر مبشور
طريقة تحضير السوسيس بالجبنة والبيضيخفق البيض والحليب والبقدونس والملح ، ثم اطبخ السوسيس على نار متوسطة حتى تختفي اللون الوردي في نفس المقلاة ، سخني الزبدة على نار متوسطة. أضف البطاطس والبصل. يطهى ويقلب حتى ينضج ، 5-7 دقائق. يُعاد السجق إلى المقلاة.يضاف خليط البيض. يطهى ويقلب حتى يكاد ينضج، يرش الجبن. يغطى ويطهى حتى يذوب الجبن ، 1-2 دقيقة.
اقرأ ايضًا | هنفطر إيه النهاردة.. سوسيس بيكين وعجة بطاطس
– طريقة تحضير سندوتشات السوسيس الجاهزاستخدم السوسيس، ويعتبر السوسيس والجبن قياسية في الكثير من السندويشات البسيطة قم بوضع شرائح قليلة على الخبز. ثم اختر نوع الجبن المفضل لديك لوضعه فوق اللحم. افرد المايونيز أو الخردل على إحدى شرائح الخبز وقم بتجميع الساندويتش.
طريقة 2للحصول على شطيرة محمصة لذيذة. قم بطهي 3-4 شرائح من السوسيس المقدد في مقلاة أو في الفرن الخاص بك حتى تصبح مقرمشة وضعها على منشفة ورقية لامتصاص بعض الدهون. نحمص خبزك قليلًا حتى يصبح لونه بني ذهبي ومقرمش. ضع السوسيس والطماطم والخس فوق إحدى شرائح الخبز وضع المايونيز على الشريحة العلوية من الساندويتش لإنهاء قم بتضمين شرائح الأفوكادو أو استخدم او أى نوع من الخضار المفضل إذا كنت ترغب في جعل الشطيرة أكثر صحة.
– طريقة تحضير السوسيس الاسكندراني1/2 كجم من السوسيس1 بصلة2 الفلفل الحار2 ثوم1 طماطم2 ملعقة كبيرة زيت1/2 ملعقة صغيرة ملح
خطواتنقطع السوسيس والبصل والفلفل والثوم والطماطمضعي ملعقتين كبيرتين من الزيت في مقلاة على نار معتدلةنضع البصل أولا ثم الفلفلنضيف الثوم المفرومضعي النقانق لمدة 5 دقائقأخيرا وضع الطماطمأضف الملح ضعي كمية قليلة من الماء واتركيها تحت تسخين خفيف لمدة 20 دقيقة
– طريقة تحضير السوسيس المدخنسوسيسبطاطس1/2 بصلة متوسطة مقطعة أو مقطعة إلى مكعبات1 ملعقة كبيرة زيت زيتون 1 فص ثوم مفرومصلصة حارة (حسب الطلب)
طريقة التحضيرفي مقلاة كبيرة سخني زيت الزيتون على نار متوسطة إلى عالية ، أضيفي شرائح البطاطس، (يمكنك وضعها بشكل مسطح للحصول على المزيد من الهشاشة من كل جانب ، إذا قمت بذلك ، فسوف يستغرق الأمر حوالي 10 دقائق للطهي على كل جانب.
عندما تنضج البطاطس بنسبة 85٪ تقريبًا أو في آخر 5 دقائق من الطهي ، أضف السوسيس والبصل والثوم والمريمية والصلصة الحارة.خففي الحرارة إلى متوسطة واطهيها حتى يسخن السجق ويصبح البصل طريًا. تريد نسبة 60/40 مع البطاطس والسجق

المصدر

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة مصر الان ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من مصر الان ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق