الأميرة يوجيني تظهر في أول نُزهة عامة لها بعلامات حمل واضحة

مصر الان 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

الأميرة يوجيني تظهر في أول نُزهة عامة لها بعلامات حمل واضحة

رُصدت الأميرة يوجيني في أول نزهة عامة لها منذ إعلان حملها، وقد بدت علامات الحمل واضحة عليها؛ إذ شوهت ترتدي فستانًا أظهر حملها بشكل واضح، حيث ظهرت يوجيني البالغة من العمر 30 عامًا، برفقة صهرها إدواردو مابيلي موزي وصديقتها، لتناول طعام الغداء في مطعم هاريز بار الإيطالي الراقي، في مايفير بلندن، أمس الثلاثاء.وأطلت الأميرة بفستان أسود ذي ثنيات (بليسيه)، وزينت إطلالتها بمعطف أخضر ملكي، وحزام أسود من الجلد وحقيبة من اللون نفسه، وارتدت أيضًا قناع وجه مطبوعًا أثناء سيرها في الشارع بعيدًا عن المطعم، وكانت أكثر حذرا للإرشادات الحكومية الخاصة بفيروس .

في هذه الأثناء، بدا إدواردو، الذي تزوج بياتريس شقيقة يوجيني الكبرى، أنيقًا في بدلة زرقاء وقميص أبيض، كما ارتدت صديقتهما، التي لم يعرف اسمها، معطفا أزرق طويلا وحقيبة يد جلدية سوداء، وشوهد الثلاثي وهم يغادرون المطعم قبل أن يتجولوا في متاجر المصممين في الشوارع المجاورة، حيث ظهرت يوجيني في حالة معنوية جيدة عندما غادرت مطعم هاري خلف إدوارد، الذي بقي على مقربة من شقيقة زوجته.وكشفت يوجيني وزوجها جاك بروكسبانك، اللذان تزوجا في أكتوبر 2018، يوم الجمعة الماضي، أنهما ينتظران مولودهما الأول في "أوائل عام ". وجاء في بيان صادر عن قصر باكنغهام أن جدتها الملكة إليزابيث الثانية "مسرورة للغاية".

وأعلنت يوجيني وجاك عن حملها من خلال منشور على منصة "إنستغرام" بعد دقائق من بيان رسمي أصدره قصر باكنغهام، وكتبت: "أنا وجاك متحمسان للغاية في أوائل عام 2021.. مرفقة بصورة حذاء طفل صغير".وجاء في بيان قصر باكنغهام: "صاحبة السمو الملكي الأميرة يوجيني والسيد جاك بروكسبانك، يسعدهما أن يعلنا أنهما ينتظران مولودا في أوائل 2021"، موضحًا: "دوق يورك وسارة دوقة يورك والسيد والسيدة جورج بروكسبانك والملكة ودوق إدنبرة، مبتهجون لسماع هذا النبأ"، حيث يُذكر أن المولود المنتظر سيكون التاسع في جيل أبناء الأحفاد للملكة البالغة من العمر 94 عاما.

قد يهمك أيضا:

الأميرة يوجيني تشارك صورة لندبة عمودها الفقري عبر حسابها على "إنستغرام "
قصر باكنغهام يُعلن حمل الأميرة يوجيني حامل بطفلها الأول

المصدر العرب

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة مصر الان ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من مصر الان ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق