بإطلالة كاجوال.. ميريهان حسين تتألق في أحدث ظهور لها

مصر الان 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ميريهان حسين

ميريهان حسين حرصت ميريهان حسين على مشاركة متابعيها عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام، صورا جديدة من أحدث ظهور لها خلال مشاركتها في فعاليات السينمائي.
تألقت ميريهان حسين في الصور بإطلالة كاجوال، حيث ارتدت بنطلون أزرق فضفاض ونسقت معه بلوزة بأكمام مكشوفة باللون الأبيض الذي لا يحمل أي نقوشات أو تطريزات.
اقرأ أيضا:بعد ظهورها بجمبسوت شورت في ختام مهرجان الجونة.. أجرأ إطلالات ميريهان حسين
وانتعلت ميريهان حسين حذاء مسطح باللون الأبيض، فيما ارتدت حقيبة يد صغيرة الحجم باللون الفوشيا، ولم تتكلف في ارتداء الإكسسوارات والمجوهرات.
أما من الناحية الجمالية، اعتمدت ميريهان حسين على تسريحة شعر بسيطة، ووضعت بعض لمسات المكياج الهادئة والمتناسقة مع لون بشرتها.

View this post on Instagram

النهاردة وانا بحضر عدد من الافلام اللي كسبت جوايز في مهرجان الجونة.. بجد عظيم و ممتع استمتعت بكل الافلام اللي شوفتها النهاردة و الكادرات الرائعة العظيمة و التمثيل الممتع.. شكرا مهرجان الجونة و ده الهدف الاساس للمهرجان اننا نشوف و فن و ثقافات معروضة في افلام من كل العالم عندنا في .. شكرا تاني مهرجان الجونة .. @elgounafilmfestivalofficial

A post shared by Mirhan Hussein (@mirhanhusseinmima) on Oct 31, at 5:50pm PDT

المصدر

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة مصر الان ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من مصر الان ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق