بصورة على انستجرام.. محمد زيدان وزوجته يخطفان الأنظار في الهالوين

مصر الان 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

محمد زيدان وزوجته

محمد زيدان وزوجته حرص لاعب كرة القدم السابق محمد زيدان على مشاركة متابعيه عبر حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، بصور جديدة له برفقة زوجته وذلك خلال احتفالهما بالهالوين.
ولفتت زوجة محمد زيدان الأنظار بفستان متوسط الطول وذا أكمام مكشوفة باللون الأسود واتسم التصميم بقصته الغريبة وغير التقليدية وببعض التطريزات المميزة التي منحتها إطلالة موفقة للاحتفال بالهالوين.
اقرأ أيضا..بالأخضر الجريء.. زوجة محمد زيدان تثير الجدل بأنوثتها بمهرجان الجونة
وانتعلت زوجة محمد زيدان حذاء صيفيا ذا كعب عالي باللون الأسود واتسم بالسيور، وقد حازت صورهما على إعجاب متابعيه على موقع التواصل الاجتماعي.
ومن الناحية الجمالية، اعتمدت زوجة زيدان على خصلات شعرها الأشقر المنسدلة على كتفيها، ووضعت مكياجا مميزا متناسق مع ملامحها فيما حرصت على ارتداء بعض الإكسسوارات التي زادت من جاذبية إطلالتها في الهالوين.
وكان لاعب كرة القدم محمد زيدان قد طل مؤخرا بصحبة زوجته على السجادة الحمراء في السينمائي خلال فعاليات الخامس.
وارتدت زوجته فستانا طويلا باللون الأسود، مزودًا بأكمام، ومفتوحًا عند الظهر، واعتمدت مكياجًا قويًا، وتسريحة شعر كلاسيكية، وارتدت إكسسوارات أنيقة مكونة من حلف وخاتم، أما زيدان فارتدى بدلة باللون الأسود، وحذاء بنفس اللون.

View this post on Instagram

Me VS. Gladiatrix ⚔️ #halloween

A post shared by Mohamed Zidan (@mohamedzidanofficial) on Oct 31, at 6:42pm PDT

المصدر

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة مصر الان ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من مصر الان ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق