متنوعة وأنيقة.. 15 صورة تكشف عن إطلالات إيشواريا راي في عيد ميلادها

مصر الان 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

إيشواريا راي

إيشواريا راي يصادف 1 نوفمبر، عيد ميلاد الممثلة وعارضة الأزياء الهندية إيشواريا راي والتي أتمت عامها الـ 47، وعلى الرغم من ذلك لم يبدو عليها علامات التقدم في العمر.
وتعد إيشواريا راي من النجمات التي تجذب الأنظار بأناقتها وذوقها الرفيع في اختيار الإطلالات التي تظهر بها في مختلف المناسبات سواء الرسمية أو فساتين السهرة.
اقرأ أيضا:إصابة نجمة بوليوود "ايشواريا راي" وابنتها بفيروس
وتتميز الممثلة الهندية إيشواريا راي باقتناء الفساتين الجذابة والخلابة المصنوعة من الأقمشة الفخمة ذات التطريزات القيمة والثمينة، وهو ما يمنحها مظهرا جذابا ومختلفا عن غيرها من المشاهير.
وتحرص الممثلة وعارضة الأزياء الهندية على اختيار فساتينها من دور الأزياء والماركات والمصممين العالميين، بالإضافة إلى أنها تفضل التنويع والتجديد وعدم السير على وتيرة واحد في عالم الموضة.
ولم تقتصر الموضة عند إيشواريا راي على الملابس والأزياء فقط، ولكنها تمتد أيضا إلى صيحات المكياج وتسريحات الشعر التي تقوم بتطبيقها، بالإضافة إلى المجوهرات القيمة التي تزيد من جمالها.

المصدر

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة مصر الان ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من مصر الان ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق