لـ السيدات.. الجاكيت الجينز الأبرز في موضة شتاء للجواكيت

مصر الان 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

جاكيت جينز

جاكيت جينز يهتم الكثير من الشخاص بمتابعة موضة للجواكيت، واختلفت اتجاهات الموضة بشكل كبير لعام 2020، ونظرًا لأن السترات متعددة الاستخدامات، فإنها تليق مع الجينز المفضل لديك بخصر مرتفع، ثم ارتديها مع بلوزات ذات رقبة عالية دافئة وسروال قصير لفصل الشتاء.
اقرأ أيضًا | لإطلالة كلاسيكية عصرية.. تعرفي على موضة ألوان السوارية لخريف 2020
وكشفًا لما قدمه موقع "stylecaster" إليكم ابرز موضة 2020 للجواكيت…
1. ذا بوي فريند بليزرالسترة الكلاسيكية تعد من الجواكت التى يمكن ارتدائها بأكثر من طريقة مختلفة ، ويمكن مع الجينز الممزق لإطلالة غير رسمية ، أو شورت إذا كان لا يزال شديد الحرارة في الخارج أو يناسبه مع البنطال للحصول على مظهر رائع للغاية.
2. سترات منقوشةبالطبع ، أحد أكثر أنماط الخريف والشتاء مثالية هو النقش، ومتوفر في العديد من درجات الخريف اللطيفة ، هذا الاتجاه هو الذي ستشاهده كثيرًا هذا ، لحسن الحظ ، تأتي السترات المنقوشة بجميع الألوان والأنماط ، لذا سواء كنت من محبي سترات الدنيم أو شخصًا يحب السترة الجيدة ، ارتدي سترة منقوشة بالكامل مع بنطال متطابق.
3. الجاكيت الجينزيعد الجاكيت الجينز من موضة 2020 ، فهناك العديد من الطرق السهلة لارتدائه دون أن تكون جريئًا جدًا، جرب سترة ذات تفاصيل بسيطة ، ويمكنك دائمًا ارتداء الجاكيت الجينز للحصول على أقصى درجات الراحة هذا الخريف.

المصدر

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة مصر الان ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من مصر الان ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق