بفستان جريء.. رنا سماحة تثير الجدل بإطلالة تكشف عن جمالها

مصر الان 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

صدى البلد

نشرت الفنانة رنا سماحة، صورة جديدة عبر حسابها الشخصي على موقع "إنستجرام"، وأطلت بإطلالة جذابة.
وتألقت الفنانة رنا سماحة، بإطلالة أنيقة ومميزة خطفت بها الأنظار مرتدية فستانا باللون الموف الغامق مكشوف الصدر والكتفين وذات فتحة جريئة من الساق، وهو ما جعل إطلالتها مثيرة للجدل.
أما من الناحية الجمالية، فاعتمدت الفنانة رنا سماحة، على وضع المكياج الهادئ بالألوان الترابية؛ وهو ما تماشى مع إطلالتها الأنيقة.
وقامت الفنانة رنا سماحة، بارتداء بعض الإكسسوارات باللون الفضى التى تناسبت مع لون الفستان.
طرحت منذ أيام قليلة الفنانة رنا سماحة أحدث كليباتها الغنائية "أوبا" عبر موقع "" الذي يحمل توقيع المخرجة بتول عرفة، والذي تتعاون فيها للمرة الثانية مع لايف ستايلز ستديوز، بعد كليب "أميرة الحب".
وحرصت بتول عرفة على إظهار جوانب مختلفة عن شخصية رنا سماحة داخل الكليب الذي يتميز بالعصرية، حيث قدمت خلال الكليب رقصات استعراضية..
وكانت من أبرز مفاجآت الفيديو كليب الذي أصبح علامة فارقة في حياة رنا سماحة ، هو المشاركة التمثيلية للملحن سامر أبو طالب ، والذي أضفى اجواء مختلفة بكواليس التصوير ، حيث فاجأ الجميع بالتقدم لخطبة رنا سماحة ، ومن بعدها قاموا بإعلان الخبر الذي شكل مفاجأة سارة بالوسط الفني.
"أوبا" من كلمات : أحمد حسن رؤول ، وألحان: أحمد زعيم ، وتوزيع : وسام عبد المنعم ، وإخراج: بتول عرفة
وكانت الفنانة رنا سماحة قد احتفلت بخطوبتها، على الملحن سامر أبو طالب، في حفل عائلي إقتصر على حضور الأهل والأصدقاء.
ونشرت رنا سماحة صورة لها مع خطيبها وعلقت قائلة "‏الحمدلله الذي تتم بنعمته الصالحات ادعولنا دعوة حلوة".
قدمت رنا سماحة العديد من الأغاني على مدار مشوارها الفني، وكان من بينها تتر ، و١٠٠ مليون عاملة، و بقيت شبهك، وغيرها من الأعمال المتنوعة.
تقول كلمات أغنية " بقيت شبهك": بقيت شبهك بشكل غريب .. وخليت عقلي من سنك .. بقيت انت وبالتقريب .. مفيش حاجه فيا مش منك .. بقيت انا وانت اسطوره .. بقيت قصتنا مشهوره .. بقينا ٢ بروح واحده .. مفيش اصل ومفيش صوره".
بينما قام سامر أبو طالب، بتلحين العديد من الأغاني الشهيرة كان آخرها أغنية "سمعني"، و"صاحبة رأي" للفنانة إليسا.

View this post on Instagram

A post shared by Rana Samaha (@ranasamaha)

المصدر

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة مصر الان ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من مصر الان ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق