مكونات من مطبخك.. رضوى الشربيني تقدم 4 وصفات مذهلة لعلاج مشاكل الشعر

مصر الان 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

رضوى الشربيني

رضوى الشربيني تصدرت الإعلامية رضوى الشربيني، مؤشر البحث على بعد شائعة ارتباطها، وقبولها بـ لقب الزوجة الثانية، ما أثار الجدل حولها وانهالت عليها التعليقات المهاجمة لها.
وتعد رضوى الشربيني من الإعلاميات التي تهتم بجمالها وأناقتها، فهي تتميز بمجموعة من الإطلالات الجذابة التي تبرز جمالها وجاذبيتها وأنوثتها، كما أنها برزت جمالها في الثاني بمجموعة من الأزياء اللافتة.
وتقدم في برنامجها مجموعة وصفات متنوعة لتطويل الشعر لمساعدة الفتيات والسيدات أن تتجمل بدون تكاليف باهظة، لأن الشعر الطويل والصحي كل الفتيات، ولتحقيقه دائما ما نجرب وصفات تزيد من طوله ولمعانه.
وطالبت رضوى الشربيني بضرورة مراعاة عدة نصائح قبل أيّ من الوصفات منها أن يكون الشعر جافا، مع تكرارها مرة أسبوعيًا على الأقل لمدة 3 أشهر.
وتابعت: "يجب أن تشربي على الأقل لترين من الماء يوميًا، وأن تتناولي الجرجير بانتظام".
وصفة لتفتيح الشعر الغامق2 ملعقة كبيرة عصير ليمون.ملعقة كبيرة زيت زيتون.- تخلط جيًدا وتوضع على الشعر لمدة من 15 – 20 دقيقة.- يشطف كالمعتاد.
الوصفة الثانية: جرجير وزيت زيتون3 ملاعق كبيرة جرجير مفروم.1/2 كوب زيت زيتون.- تخلط المكونات جيدًا حتى تصبح كالعجينة، ثم توضع على الشعر لمدة من 15 – 20 دقيقة.- يشطف كالمعتاد
وصفة الألوفيرا لتفتيح الشعر ملعقة صغيرة ألوفيرا.ملعقة كبيرة زيت خروع.ملعقة زيت زيتون.- تخلط جيًدا وتوضع على الشعر لمدة من 15 – 20 دقيقة.- يشطف كالمعتاد.
وصفة البن لعلاج الشيب- تُدلك فروة رأسك والثلث الأول من الشعر جيدًا بالبن المطحون.- ثم يشطف جيدا.
اقرأ أيضًا:لتقوية المناعة .. مصادر غير متوقعة لـ فيتامين سي
وظهرت رضوى الشربيني في لايف عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي وهي تنفي هذه الشائعة، حيث بدت منفعلة إلى حد كبير.
وقالت رضوى الشربيني: "اللي عايز يحبني ويعرف عني حاجة كويسة أهلا وسهلا واللي مش عايز خلاص.. قررت أرد على الشائعة لأنها تخص ناس تانية وغاليين عليا.. وتوقيت صدور الشائعة ليس صدفة".
وأضافت: "أنا لست في علاقة وعندما أرتبط سأعلن ذلك وأنا لا أفعل شيئا في الخفاء ولدي جرأة أن أعلن عن أي شيء".
وأكملت رضوى الشربيني: "مواطن غير محترم طلع شائعة غير محترمة لأنها تضر عائلة بأكملها.. لا أقبل أن أكون زوجة ثانية أو ضرة والست اللي بتقبل بكده هي حرة".
واختتمت رضوى الشربيني رسالتها قائلة: "عمري ما هكسر قلب ست تانية وانا دايما بنصف المرأة في برنامجي".
وتألقت رضوى الشربيني في الموسم الجديد من برنامجها "هي وبس" المذاع على "سي بي سي" بمجموعة مختلفة ومتنوعة من الأزياء التي كانت من اختيار الستايلست سعيد رمزي.

المصدر

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة مصر الان ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من مصر الان ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق