منوعات / البشاير

صادق خان “عمدة لندن” علق الزينة وأشعل الأضواء احتفالاً برمضان

شهدت مدينة لندن أحتفالات ضخمة بمناسبة اقتراب شهر  المبارك، حيث أضاء عمدة المدينة، صادق خان، مجموعة جديدة من «أضواء رمضان» الساحرة في شارع كوفنتري بيكاديللي وسط لندن.

وشارك في الحدث عدد من الشخصيات المؤثرة، مثل عادل راي، لإضفاء أجواء خاصة على هذا الشارع الشهير، وتأتي هذه المبادرة بعد النجاح الكبير الذي حققته «أضواء رمضان» والتي تم الأحتفال بها في العام الماضي وتحديداً في ميدان بيكاديللي، حيث تحول الشارع إلى مشهد رائع، مزين بفوانيس رمضان المميزه.

وضم العرض مجموعة من الأقمار تعكس مراحل الدورة القمرية، مع لافتة «رمضان سعيد» تتألق بإضاءة متلألئة، ويعتبر هذا المشروع الفني الأول من نوعه الذي يستخدم 30 ألف مصباح مستدام، ونفذت المشروع منظمة «أضواء رمضان» في المملكة المتحدة، التي أسستها عائشة ديساي.

وتعبيرًا عن حماسها لهذا الإنجاز، صرحت عائشة ديساي في حديثها لـ MyLondon قائلة: «إنه أمر رائع للغاية أن نشهد نجاح هذا المشروع وكيف يلهم كثيرين للمشاركة في تحقيق مثل هذه المبادرات الإيجابية.”وأشارت عائشة ديساي، إلى خططها لتوسيع نطاق المشروع على المستوى الدولي، حيث ستكون نيويورك أول وجهة دولية للمبادرة في العام المقبل».

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة البشاير ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من البشاير ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا