استشاري تغذية علاجية تحذر من المشروبات الخالية من السكر |

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
حذرت الدكتورة فرح حسين، استشاري التغذية العلاجية، من المشروبات الخالية من السكر.اضافة اعلان

وأضافت استشاري التغذية العلاجية، خلال مداخلة لها عبر "صباح الخير يا مصر" المذاع عبر فضائية "القناة الأولى المصرية"، أنه ليس شرطا أن تكون المنتجات الخالية من السكر منتجات صحية كالمشروبات الغازية التي يتناولها عدد كبير من يقيمون بإنقاص الوزن أو مرضى السكر.

وأكدت الدكتورة فرح حسين، أنه قد تم اكتشاف عكس ذلك بالمشروبات الخالية من السكر بأنه قد يسبب في الإصابة بأمراض السمنة، كما أنه يزيد من معدلات الإصابة بمرض السكر عكس ما هو معتقد وكما يتم ترويجة.

وأوضحت أن المشروبات الغازية هي مشروبات يتم تصنيعها من العشرات من المواد المصنعة ونكهات الطعم والرائحة والمواد الهاضمة، والسكر الصناعي بمادة مادة الاسبرتام وهي مادة تكون درجة السمية بها عالية مما تؤدي إلى الأورام السرطانية والمشاكل بالجهاز العصبي.

وأشارت إلى أن جميع أنواع السكر ضارة بالنسبة لجسم الإنسان مع كثرة الإستخدام، لذلك لابد من الحد من استخدام السكر، مؤكدة أنه يمكن الإنسان أن يستمد السكر الذي يحتاجه الجسم من الفاكهة .

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق