أحدث صيحات رسمات الحواجب لربيع

سيدتى 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تلعب الحواجب دورًا مهمًا في نجاح مظهرك الجمالي أو فشله؛ حيث إن لها التأثير الأكبر والأقوى في الوجه، بفضل قدرتها على تسليط الضوء على جمال العينين، ولأنه من موسم إلى آخر تختلف أشكال الحواجب وتتعدّد رسماتها، فتعود بعض الرسمات إلى الساحة أو تبرز بعض الصيحات الجديدة، نرصد لكِ بعض رسمات الحواجب الرائجة لربيع ٢٠٢١ فاعتمديها لجمالك.


الحواجب الطبيعية لـ٢٠٢١

الحواجب الطبيعية لـ٢٠٢١
الحواجب الطبيعية لـ٢٠٢١


تعددت أشكال الحواجب بشكل كبير في صيحات الموضة الماضية، إلا أنه في ربيع ستكون الحواجب الطبيعية هي الموضة الأبرز في عالم الجمال، وهي تتماشى تمامًا مع موضة المكياج الطبيعي، ويمكنك ملء الفراغات باستخدام قلم الحواجب المناسب للون شعرك لمظهر ناعم.

تابعي المزيد: خطوات مكياج عيون خليجي ثقيل


صيحة الحواجب الدائرية لعام ٢٠٢١

صيحة الحواجب الدائرية لعام ٢٠٢١
صيحة الحواجب الدائرية لعام ٢٠٢١


تعتبر الحواجب العريضة مع الشعيرات الدائرية من الصيحات اللافتة في ربيع ٢٠٢١، لذا اعتمدي في مظهرك رسمات بارزة بالشعيرات الفاتحة والعفوية من الجهة الداخلية بطرق بسيطة ولافتة في عالم المكياج، وذلك قبل سحب الشعيرات الكثيفة والداكنة إلى الأعلى دون إزالة الشعر الزائد على الجانبين، وتعد هذه الصيحة من الصيحات الجمالية المناسبة للوجه المستدير، كما أنها من الصيحات الكلاسيكية التي لا تزول أبدًا وتُبرز الملامح القوية بإضافة لمسة رقيقة وناعمة.


الحواجب المبعثرة والعريضة لعام ٢٠٢١

الحواجب المبعثرة والعريضة لعام ٢٠٢١
الحواجب المبعثرة والعريضة لعام ٢٠٢١


لمظهر أكثر جرأة يمكنك اعتماد الحواجب العريضة بشكل عصري ومبعثر، خاصة من الجهة الداخلية؛ للحصول على طلة الحواجب السميكة بأسلوب جريء، وذلك باعتماد الشعيرات الكثيفة والمبعثرة على طول الرسمة لتكون من اختيارك بشكل لافت، مع صبغات الشعر الأسود، وهي تناسب الوجه الطويل أو المربع.

كما يمكنك اعتماد صيحة الحواجب العريضة بتمشيط الشعيرات إلى الأعلى مع ملء الخطوط العريضة بشكل منظم للحصول على نظرة ساحرة بدءًا من نصف الجبين، بالإضافة إلى إزالة الشعيرات الزائدة على الجوانب للحصول على رسمة مستقيمة ومتوازية من ناحية العرض.

تابعي المزيد: إبراز جمال الملامح وتجميل العيوب بأنامل دينا راغب

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سيدتى ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سيدتى ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق