التريللر الدعائي لفيلم Space Jam: A New Legacy

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

كشفت الشركة المنتجة لفيلم Space Jam: A New Legacy عن التريللر الدعائي له، حيث من المقرر طرح الفيلم في السينمات 16 يوليو المقبل، ويشترط على الحضور  تلقي لقاح فيروس أو إثبات أنهم لم يعانون من أعراض الفيروس.

وانضمت المغنية العالمية زيندايا لفريق عمل "Space Jam: A New Legacy"، حيث تقدم شخصية "الارنبه لولا"، وتم الكشف عن الخبر عبر الحساب الرسمي للفيلم على تويتر من خلال تغريدة  تقول: "مرحبًا بك " .

وكانت قد كشفت شركة Warner Bros المنتجة للجزء الثانى من فيلم Space Jam، عن مجموعة من البوسترات الرسمية للعمل، ومن المقرر أن يصل الفيلم الجديد تحت اسم Space Jam: A New Legacy.

والعمل من بطولة لاعب كرة السلة العالمى "ليبرون جيمس"، الذى صرح أن الجزء الثانى بدأت فكرته منذ 2016 ولكن توقف العمل به لأسباب كثيرة ولكن عادت الفكرة مرة أخرى، وتم التعاقد مع أبطال الفيلم الذى سيكون منهم لاعب السلة الأشهر فى العالم "مايكل جوردن".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق