مدير منظمة الصحة العالمية يوجه شكرا خاصا لمصر

مصر اليوم 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

وجه المدير العام لمنظمة الصحة العالمية، الدكتور تيدروس أدهانوم جيبرييسوس ، الشكر للسفير أحمد إيهاب جمال الدين مندوب الدائم لدى الأمم المتحدة والمنظمات الدولية في جنيف.ونشر أدهانوم صورة تجمعه بالسفير على حسابه بموقع "تويتر" الخميس، وعلق قائلا: "شكراً أحمد إيهاب، سفير مصر بجنيف، لحضور اجتماع بناء حول الحاجة إلى الوصول العادل إلى لقاحات وتوسيع نطاق التصنيع المحلي".

وأضاف المدير العام لمنظمة الصحة العالمية : "أحيي التزام مصر بالقضاء على التهاب الكبد الوبائي C، وتوسيع نطاق التأمين الصحي وتعزيز مبدأ الصحة للجميع".وكان السفير أحمد إيهاب جمال الدين، التقى في وقت سابق، مدير منظمة الصحة العالمية، وذلك في زيارته الأولى إلى مقر المنظمة.

وتناول اللقاء سبل تعزيز التعاون بين مصر والمنظمة خاصةً في ظل التطورات المتعلقة بالأزمة العالمية التي سببها انتشار فيروس كورونا.وأكد جمال الدين حرص مصر منذ بداية الجائحة على دعم المنظومة الأممية في مواجهة الجائحة، وإطلاقها بالتعاون مع العديد من الشركاء عددا من المبادرات الهامة التي تؤكد دور الأمم المتحدة، لاسيما منظمة الصحة العالمية في الجهد الدولي لمواجهة الجائحة.

قد يهمك ايضا

الصحة العالمية تؤكد ارتفاع عدد الوفيات جراء فيروس كورونا خلال الأسبوع الأخير

"الصحة العالمية" تعلن متابعة التحقيق في أصل كورونا

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة مصر اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من مصر اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق