----

تحذير .. لاتستخدموا الواي فاي المجانية في الاماكن العامه " هاتتسرقوا"

الحكاية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

خدمة الواى فاى العامة هى خدمة مجانية تخفى وراءها العديد من الكوارث التى قد تتسبب فى خسائر كبرى لأصحابها، ويبحث عنها الافراد فى جميع الأماكن ، فأول ما يسألون عنه هو شبكة «الواى فاى»، التى أثبتت بعض التقارير أنها عملية قرصنة محكمة ربما تكلف الشخص فقدان رصيده البنكى وسرقة بياناته ومعرفة كافة المعلومات عنه بالضغط على زر «الاتصال بالشبكة».
ويوجد العديد من الدراسات التى تؤكد أن هذه الشبكات الوهمية تتسبب فى اختراق كافة المعلومات والحصول على بيانات الشخص بكل سهولة وسرقة حساباته البنكية ونقل كل ما يتصفحه بسهولة: «يقدر يشوفها ويحتفظ بيها»، مطالباً بعدم الاعتماد عليها: «دى خدعة لطيفة هتسرقك من غير ما تحس».
وبرغم الفرحة التى يكون فيها الناس لوجود الواى فاى المجانى ، لكنها تحمل الكثير من المخاطر لأن بداخلها طرفاً ثالثاً يستطيع رؤية كل ما يتفحصه الشخص، خاصة فى حالة فتح الإيميل أو الحسابات الشخصية: «لو مضطر أوى تفتحها إوعى تدخّل أى إيميل أو باسوورد» من خلال التطبيقات، وعليك الاكتفاء بالقراءة وتصفح بعض المواقع العامة فقط.
فاحذر من هذه الخدمة فبل أن تندم فيما بعد .

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الحكاية ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الحكاية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق