طريقة عمل كرات جوز الهند

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
يعتبر صنع الحلويات من فنون الطهي الاحترافية، التي لا تحتاج إلى خبرة بقدر ما تحتاجه من حس فني وذوق مميز، وتتنوع وتختلف أصناف الحلويات في المطبخ الشرقي فبعضها ما يؤكل باردًا وبعضها ما يضاف له القطر، وبعدها ما يحتاج تحضيره لفرن والكثير الكثير من الاختلافات.

فإذا كنتِ ترغبين في عملها بالطريقة الإحترافية اللذيذة والشهية عليكِ بمُتابعة المكونات وطريقة التحضير: 

مكونات طريقة عمل كرات جوز الهند:
ثلاثة أرباع الكوب من الطحين.
ثلاثة أكواب من جوز الهند.
كوب من السكر الناعم.
نصف كوب من الزيت النباتي.
ثلاث بيضات من الحجم المتوسط.
ملعقة صغيرة من الفانيلا السائلة أو البودرة.
ملعقة كبيرة من البيكنج باودر.

طريقة تحضير كرات جوز الهند: 
أحضري وعاء وضعي فيه الثلاث بيضات، واخفقيها ثم ضعي الفانيليا واخفقيها إلى أن يتجانس البيض مع الفانيليا.

ضيفي السكر بالتدريج مع التحريك المستمر للخليط، ثم أضيفي نصف كوب من الزيت النباتي بالتدريج، واستمري بالتحريك للخليط إلى أن تتجانس جميع المكونات مع بعضها البعض.

أحضري ورق الزبدة أو وعاء خاصًا، ثم انخلي الطحين والبيكنج باودر، ثم اخلطيهم جيداً ثم أضيفي الأكواب الثلاثة من جوز الهند إلى الطحين والبكينج باودر وابدئي بتحريكهم.

ضيفي خليط البيض بشكل تدريجي مع التحريك المستمر بالملعقة إلى أن يصبح الخليط لينًا نوعًا ما، أحضري الأكواب التي تريدين أن تضعي فيها الخليط.

ضعي بداخلها ورق الزبدة وضعي الخليط بداخل هذه الأكواب، ثم ضعي الأكواب على صينية الفرن.

شغلي الفرن عند درجة حرارة 180 ثم أدخلي الصينية إلى الفرن لمدة عشر دقائق، إلى أن تتحمر ثم أخرجيها واتركيها إلى أن تبرد ثم ضعيها في طبق التقديم وقدميها.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق