إلغاء American Housewife بعد 5 مواسم .. اعرف السبب

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تم إلغاء  American Housewife، وذلك بعد طرح 5 مواسم من العمل، ووفقا للتقرير الذى نشر على موقع "tv series finale"، تم إلغاء العمل بسبب انخفاض نسبة مشاهدى المسلسل الذى طرح الخامس منه في 28 أكتوبر من العام الماضى ، وطرحت اخر حلقاته في 31 مارس الماضى، وتكون من 13 حلقة.

تكون مسلسل American Housewife، من 103 حلقة على مدار 5 مواسم، المسلسل ينتمى لفئة الكوميديا العائلية، وعرض لأول مرة على شاشة "إيه بى سى" فى عام 2016، وهو من إخراج سارة دان، ويشارك فى بطولته عدد كبير من النجوم أبرزهم ماكانزى مار، شوكانى ميكسون، كارلى هيجس، جيرمى هاورد، ميج دونالى، دانيال ديماجو، ديدريتش بادر، ميج دونلي،  دانيال ديماجيو، جوليا باترس، كارلي هيوز، علي وونج.

قصة العمل تدور حول ربة منزل صاحبة إرادة قوية تعيش فى بيتها وسط بلدة بها الكثير من ربات البيوت المثاليات فى كل شىء، وهو ما يشعرها بالغيرة أحيانا وفى أحيان أخرى يشعرها بأنها المسؤولة عن زيادة وزنها وعما وصلت إليه بعد أن أهملت نفسها وتفرغت لبيتها وأولادها.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق