اخبار اليمن الولايات الأمريكية تشدد على وقف فوري وشامل…

مصر الان 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

اخبار اليمن الان الولايات الأمريكية تشدد على وقف فوري وشامل للنار في اليمن

اخبار اليمن اليوماخبار اليمن الولايات الأمريكية تشدد على وقف فوري وشامل للنار في اليمن مصدر الخبر – اخبار اليمن -يمن بريس مع تفاصيل الخبر الولايات الأمريكية تشدد على وقف فوري وشامل للنار في اليمن :

الولايات الأمريكية تشدد على وقف فوري وشامل للنار في اليمن

نشر في صوت الحرية يوم 10 – 06 –

أكد متحدث باسم الخارجية الأميركية تمسك واشنطن بوقف نار فوري وشامل باليمن، مشددا على ضرورة انخراط الحوثيين بجدية في مفاوضات انهاء الصراع.
ونقلت "الشرق الأوسط" عن المتحدث قوله: "تظل الولايات المتحدة ملتزمة بالمبدأ القائل بضرورة وقف إطلاق النار الشامل على مستوى البلاد على الفور لتقديم الإغاثة الإنسانية العاجلة إلى الشعب اليمني".

ويعتقد المتحدث الأميركي بأن "العمانيين في صنعاء لأنهم يعرفون أن استمرار الصراع في اليمن يشكل تهديدا للاستقرار في جميع أنحاء المنطقة»".

وأضاف: "لقد عملنا وسنواصل العمل بالتنسيق الوثيق مع المجتمع الدولي وشركائنا الإقليميين ونحن نسعى جاهدين لإنهاء الصراع في اليمن".

والسبت الماضي وصل وفد عماني إلى العاصمة صنعاء، برفقة عدد من قيادات الحوثي التي كانت مقيمة في مسقط؛ لأجل تحريك المياه الراكدة في مسار المباحثات بين الحكومة الشرعية وجماعة الحوثي.

وتتمسك الحكومة اليمنية بوقف إطلاق النار قبل البدء في أي مفاوضات مع مليشيا الحوثي الانقلابية، فيما ترفض المليشيا حتى الآن الاستجابة للدعوات الدولية لإنهاء الصراع الدامي الممتد منذ أكثر من ست سنوات.

انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.

مواضيع ذات صلة

لوما نيوز محرك اخبارى و تخلي لوما نيوز مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر اخبار اليمن الان الولايات الأمريكية تشدد على وقف فوري وشامل للنار في اليمن او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر اخبار اليمن -يمن بريس كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة مصر الان ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من مصر الان ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق