فصل التيار الكهربائي عن 6 مناطق بالغردقة للصيانة الدورية…

مصر الان 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

صورة أرشيفية

صورة أرشيفية

أكد مركز عمليات محافظة البحر الأحمر، فصل التيار الكهربائي عن عدة مناطق بمدينة الغردقة، هي مناطق مجلس ، والمحافظة، واستراحة المحافظ، ومركز معلومات المرافق، ومديرية الأمن، والرقابة الإدارية، وذلك لمدة 15 دقيقة، من الساعة 7.30 حتى 8.30 وذلك يوم الأربعاء المقبل لعمل الصيانه الدورية.

وفي سياق آخر، أعلنت هيئة مواني البحر الأحمر، الأحد، أن إجمالي عدد السفن المتواجدة على أرصفة مواني الهيئة (7) سفن، حيث تم تداول (8000) طن بضائع و(384) شاحنة، وشملت حركة الواردات (4800) طن بضائع، و(254) شاحنة، فيما شملت حركة الصادرات (3200) طن بضائع و(130) شاحنة بضائع .

ويشهد ميناء سفاجا اليوم مغادرة السفينتين «محبة» و«الحرية 2»، بينما استقبل الميناء بالأمس ثلاث سفن هي «دليلة»، و«محبة»، و«بوسيدون إكسبريس»، كما شهد ميناء نويبع رحلة مكوكية (وصول وسفر) للسفينة «عمان»، فيما استقبل ميناء بورتوفيق السفينة «Med Way»، وعلى متنها 303 بوزن 606 أطنان قادمة من .

من ناحية أخرى، استقبلت فنادق الغردقة سائحين من أرمينيا بالورود لدى وصولهم الفنادق قادمين عبر أول رحلة طيران قادمة من أرمينيا، وعلى متنها 180 سائحًا، كما تم تقديم مشروب الضيافة وإنهاء إجراءات التسكين في أسرع وقت ممكن، وذلك وسط إجراءات وقائية واحترازية مشددة والحفاظ على المسافات الآمنة والتباعد الاجتماعي والالتزام بالإرشادات المعلنة بوزارة الصحة.

المصدر الوطن

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة مصر الان ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من مصر الان ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق