حدث تليفونك .. هذه الميزة تحمي اسرارك

الحكاية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

يسعى المراسلة الفورية واتساب "WhatsApp"، لإضافة المزيد من الميزات من أجل حماية منصته من انتشار الأخبار الكاذبة، والتي تؤدي إلى الإضرار بمستخدميه بشكل خطير، وفي هذا الإطار طرح واتساب ميزة جديدة للكشف عن الرسائل الخبيثة.
وبحسب موقع "BuzzFeed News"، أطلق واتساب يوم الخميس الماضي، ميزة إعادة توجيه الرسائل التي تتيح للمستخدم معرفة عدد مرات التي تم إعادة توجيه الرسالة فيها.
وعندما يتلقى المستخدم رسالة تم إعادة توجيهها بين المستخدمين أكثر من خمس مرات، سيوضح واتساب ذلك من خلال إضافة رمز مكون من سهمين فوق الرسالة للإشارة إلى إعادة توجيه الرسالة.
وبالإضافة إلى ذلك أذا حاول المستخدم إعادة توجيه رسالة قد سبق وأن تم إعادة توجيهها عدة مرات من قبل مستخدمين آخرين، فسوف يقوم واتساب بوضع علامة على الرسالة بأنها "تم إعادة التوجية عدة مرات" قبل إرسالها.
يذكر أن تطبيق واتساب المملوك لشركة ، والذي يضم أكثر من مليار مستخدم حول العالم، يهدف بتلك الميزة الجديدة وقف نشر الأخبار الكاذبة عبر منصته، والتي يتم تداولها بشكل مكثف في اثنين من أكبر الدول استخداما لواتساب الهند والبرازيل.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الحكاية ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الحكاية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق