طه أسامة.. طبيب إنتهك كل المحرمات من أجل الشهرة.. حاكموه

البشاير 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

انتى فين يا نقابة الاطباء ؟

هذا الطبيب انتهك شرف المهنة .

وانتهك القسم المقدس بالحفاظ عل أسرار المرضى .

هذا الطبيب انتهك كل المحرمات من اجل الشهرة .

ومثله لا يصلح ان يكون طبيبا .

يجب ان تحاكموه على هذا الجرم الفاحش .

واذا لم تحاكموه سوف نشجع غيره على انتهاك خصوصيات المرضى .

نقول هذا بمناسبة ما تم نشره واذاعته على احدى الفضائيات  .. وهذا ما تم نشره : 

قال الدكتور طه أسامة، استشاري جراحات السمنة والتجميل، الذي تولى الإشراف على علاج ونحافتها، إن كثير من المشاهير يخجلون من إعلان خضوعهم لعملية تنحيف، مشيرًا إلى أن ذلك لا يعيبهم.

وأكد أنه تولى علاج كثير من النجوم وساعد على نحافتهم، لكنهم لم يحدثوا ضجة بقدر ما حدث مع هنادي مهنا، إذ كشف أسماء بعض النجوم والنجمات الذين أشرف على علاجهم، مثل سوسن بدر وهدى زاهر وحكيم وتامر حبيب.

طبيب هنادي مهنا يكشف سر نحافتها

وكشف طه أسامة خلال لقائه مع et تفاصيل نحافة هنادي مهنا، مشيرًا إلى أنها وصلت لهذا الوزن بعد 5 أشهر لاتباعها التعليمات بدقة وحرص من خلال النظام والأسلوب الذي وضعه لها، مضيفًا: «بغض النظر هي عملت إيه دا شيء يخصها، لكنها عملت تغيير جذري بالنظام والأسلوب اللي عملناه ونزلت بشكل صحي من الكتلة الدهنية وليس العضلية».

وأوضح الطبيب أن هنادي مهنا لم تصل للنتيجة النهائية، مشيرًا إلى أنها في طريقها للوصول إلى مرحلة التثبيت وبناء الكتلة العضلية بطريقة مظبوظة.

وأحدثت هنادي مهنا حالة واسعة من الضجة، خلال الفترة الماضية، حيث خطفت الأنظار بإطلالاتها المميزة، وذلك بعدما فقدت الكثير من الوزن وأصبح الجمهور يتساءل كيف فقدت هنادي مهنا وزنها وأصبحت بهذه الرشاقة، وعليه تصدر اسمها محركات البحث ، وأصبحت حديث مواقع التواصل الاجتماعي فترة من الوقت.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة البشاير ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من البشاير ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة