أفضل عطور العروس في شهر العسل

سيدتى 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تبحث العروس دائماً عن خيارات عطور عالمية تجعلها في قمة الأنوثة وتعزز من جمالها خلال شعر العسل، فخلال اللحظات التي لن تنتسى والتي ستظل محفورة في ذاكرتها، هي بحاجة الى عطر نسائي خلاب يذكرها في ما بعد بتلك اللحظات الرائعة، وفي الوقت نفسه تجعلها عروس الأحلام بالنسبة الى عريسها. انطلاقاً من ذلك، نرصد لك في هذا المقال، أفضل عطور العروس خلال شهر العسل، لتختاري من بينها ما يناسبك.

تابعي المزيد: أفضل عطور المسك لعروس خريف

Black Opium من إيف سان لوران

عطر Black Opium Eau de Parfum
عطر Black Opium Eau de Parfum


تمتزج رائحة الفانيليا والقهوة في هذا العطر، لتمنح العروس في شهر العسل رائحة مغرية وغامضة في الوقت نفسه، فهذا العطر الدافئ والمثير للإعجاب من إيف سان لوران، يبدأ برائحة ممتعة للغاية تتأتى من القهوة الغنية، تليها رائحة الفانيليا الحلوة ورائحة الأزهار البيضاء، ليجعلك عروساً في غاية الجاذبية والأنوثة.

Light Blue Dolce&Gabbana من دولتشي آند غابانا

عطر Light Blue Dolce&Gabbana
عطر Light Blue Dolce&Gabbana


إنه عطر صيفي نابض بالحياة، يتميز برائحته المنعشة التي ترتكز على نغمات الزهور والفاكهة التي تستحضر حسية عروس البحر الأبيض المتوسط. وهو يمثل جوهر بهجة الحياة والفرح والسعادة التي تشعر بها العروس في شهر العسل.

Gucci Bloom من قوتشي

عطر Gucci Bloom
Gucci Bloom من قوتشي


إنه عطر نسائي أنثوي فاخر من دار قوتشي العالمية، يحتوي على نغمات ثلاثة أنواع من الأزهار البيضاء الفاخرة ذات الرائحة الجذابة التي تشكل في ما بينها سيمفونية بوهيمية بين الروائح القديمة والحديثة. اعتمديه في شهر العسل، فهو من خيارات العطور العالمية المميزة التي ستزيد من جمالك وتعزز من شخصيتك وتضفي على إطلالتك لمسة رائعة.

Le Concerto من كلود مارسيل

عطر Le Concerto
عطر Le Concerto


إنه عطر مالح وزهري صمم للمرأة الجريئة والمغامرة، وهو يتميز برائحته الشرقية المنعشة. مقدمته من المكونات الخضراء والمائية، متبوعة بمجموعة من التوابل والنفحات الزهرية. أما قاعدته فهي تتألف من المكونات البلسمية والخشبية.

 Versace Crystal Noir من فيرساتشي

عطر Versace Crystal Noir
عطر Versace Crystal Noir

الغاردينيا، العنبر، والمسك... هي نغمات حسية دافئة تتواجد في تركيبة هذا العطر الجذاب من فيرساتشي، فهو عطر شرقي – زهري مناسب للعروس في شعر العسل، فرائحته التي تدوم لساعات طويلة تبث فيك حيوية ونشاطاً وتعزز المشاعر الإيجابية، لتكوني العروس الأكثر سعادة في شعر العسل.

تابعي المزيد: أجمل صيحات الشعر للعروس العصرية

 

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سيدتى ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سيدتى ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة