تسريحات شعر بسيطة من ليلي كولينز

سيدتى 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تتميز الممثلة وعارضة الأزياء ليلي كولينز Lily collins، بإطلالاتها الناعمة التي تعتمد فيها تسريحات شعر متنوعة ومميزة تطغى عليها البساطة وتتسم بالأنوثة والجمال. وهي تلهمك الكثير من تسريحات الشعر، خصوصاً المنسدلة منها، التي تناسب مختلف الأوقات، والتي تلائم المرأة التي تميل الى اللوكات البسيطة غير المبالغ فيها. وقد جمعنا لك في هذا المقال، مجموعة تسريحات شعر بسيطة استوحيناها من النجمة ليلي كولينز.

تابعي المزيد: تسريحات شعر تشارليز ثيرون تناسب كل الأوقات

 

تسريحات شعر منسدلة من ليلي كولينز

تسريحة الكيرلي المنسدلة المزينة بمشبك الشعر المرصع باللؤلؤ
تسريحة الكيرلي المنسدلة المزينة بمشبك الشعر المرصع باللؤلؤ(الصورة من حسابها على إنستغرام)


من يتابع إطلالات ليلي كولينز يلاحظ فوراً عشقها الكبير للتنوع والتجدد، وهذا الأمر ينطبق على جميع تسريحات شعرها، فصحيح أنها تميل الى تسريحات الشعر البسيطة المنسدلة، إلا أنها تعتمدها بطرق مختلفة ومميزة تجعلها مختلفة عن بعضها البعض. فهي مثلاً تعتمد تسريحة الشعر المنسدل بشكل مستقيم، لكنها تختار معها الفرق الجانبي تارة، وتارة أخرى الفرق النصفي، وفي بعض الأحيان تختار الغرة المسحوبة خلف الأذن. كذلك، تميل ليلي كولينز الى تسريحة الريترو المنسدلة الأنيقة التي تعود الى الستينات، إضافة الى تسريحة الويفي المنسدلة بأشكالها الرفيعة والعريضة، وتسريحة الشعر المبلل المنسدلة والمسحوبة الى الخلف، فضلاً عن تسريحة الكيرلي المزينة بمشابك الشعر الناعمة من جهة واحدة.
 

تسريحات شعر نصف مرفوعة من ليلي كولينز

تسريحة الويفي نصف المرفوعة
تسريحة الويفي نصف المرفوعة(الصورة من حسابها على إنستغرام)

كذلك، لا تغيب تسريحات الشعر نصف المرفوعة عن إطلالات النجمة ليلي كولينز، حيث نراها تعتمد تسريحات شعر منسدلة من الخلف ومسحوبة من الجهة الأمامية، خصوصاً بأسلوب الويفي، واعتماد الغرة النصفية أحياناً، أو المسحوبة بشكل متدرج الى الخلف، وهي تقوم غالباً باستخدام أكسسوارات الشعر الناعمة معها، مما يزيدها جمالاً وتميزاً.

 

تسريحات شعر مرفوعة من ليلي كولينز  

تسريحة الكعكة المنخفضة من وحي ليلي كولينز
تسريحة الكعكة المنخفضة من وحي ليلي كولينز(الصورة من حسابها على إنستغرام)

معروف عن ليلي كولينز عشقها لتسريحات الشعر المرفوعة البسيطة والناعمة، التي تلائم ملامحها الطفولية الجذابة. ومن أبرز هذه التسريحات، تسريحة ذيل الحصان المنخفض مع الفرق الجانبي، تسريحة الكعكة بمختلف أشكالها العالية والمنخفضة، إضافة الى تسريحة الكعكة المموجة والمزينة بأكسسوار ناعم، فضلاً عن تسريحة ذيل الحصان العالية.

تابعي المزيد: ما هو الشامبو الجاف وكيف يستعمل؟

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سيدتى ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سيدتى ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة