للقصيرين: لو عايز تظهر طويل قدام الناس نقدم لك الوصفة التالية

البشاير 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

كلنا قصريين ونادرا ما تجد مصريا 6 في 9 زي زمان .. لكن لو عايز تبان طويل نقدم لك الوصفة التاليه..

تلعب الجينات دورا أساسيا في تحديد طول الرجل، فلا دخل لأحد في ذلك، لذا فكونك رجلا قصيرا، أمرا لا ينتقص من مظهرك أبدا، إنما هناك بعض النصائح التي يمكن أن تتبعها في ملابسك لتبدو أكثر وسامة وأناقة، وتعطي لجسدك مظهرا متناسقا، وهو ما يلجأ إليه معظم الرجال تقريبا.

ويستعرض التقرير التالي مجموعة من النصائح والخطوات، التي يمكن أن تتبعها في الاستايل اليومي، لتكون أنيقا، بحسب الموقع الرسمي بيتر مانينج نيو يورك، وهو مصمم أزياء ومنسق ملابس أمريكي عالمي.

نصائح لإطلالة مثالية للرجل القصير
تجنب الملابس الفضفاضة
الرجال قصار القامة، يبدون أفضل عندما يرتدون ملابس مناسبة، الفكرة هنا في اختيار ملابس تناسب مقاسك، وطريقة ارتدائها:

– البناطيل لا يجب أن تتكدس فوق حذائك.

– الأكمام لا تتجاوز معصميك.

– القمصان لا تلبس مثل الخيام (واسعة وطويلة).

– الجواكيت لا تتجاوز ركبتيك.

من المهم، أن يأخذ الرجل الطويل، تلك الملاحظات في الاعتبار عند تصميم القمصان والبناطيل وجميع الملابس الخارجية، ويمكن تحقيق تلك المعادلة من خلال الذهاب إلى الترزي الذي يواكب أفكارك بشكل أكبر.

سترات جلدية للرجال لشتاء 2021.. مستوحاة من تصاميم الحرب العالمية الأولى

تجنب التفاصيل كبيرة الحجم «الأوفر سايز»
تنطبق تلك القاعدة بشكل خاص على الرجال الأصغر، الذين يعانون من قصر القامة والنحافة، خاصة أنه في كثير من الأحيان، تحتوي الملابس المصنعة بكميات قماش كبيرة، على تفاصيل كبيرة جدًا، بالنسبة للأجسام الأصغر.

على سبيل المثال، قد يحتوي القميص على جيب صدر كبير جدًا، بالنسبة للرجل القصير النحيف، ناهيك عن أنه قد يكون منخفضًا جدًا على صدرك، مما يجعلك تبدو أقصر فقط.

وإذا كنت تشتري قميصًا بأزرار، فحاول العثور على قميص بدون جيب على الصدر. وإذا كنت تشتري معطفًا رياضيًا، فحاول العثور عليه بدون رقع الكوع.

ارتداء ملابس منخفضة التباين
يجب عليك ارتداء الألوان، ومجموعات الألوان التي تعجبك، لذا اتبع هذه النصيحة بحذر، الطريقة المؤكدة لإضافة بعض الارتفاع البصري إلى جسدك، هي ارتداء ملابس منخفضة التباين.

إذا كنت ترتدي قميصًا لونه فاتح، على سبيل المثال، ارتدِ بنطالًا فاتح اللون أيضًا، وإذا كنت ترتدي ألوانًا أغمق، ارتدي ألوانًا أغمق في جميع إطلالتك، فالأساس هنا تجنب التباين الأفقي الصارخ بين نصفيك العلوي والسفلي، على سبيل المثال: قميص أبيض مع بنطال أسود.

اختر أنماط صغيرة الحجم
غالبًا ما يُطلب من الرجال قصار القامة تجنب الخطوط الأفقية، لكن اتجاه الخطوط لا يهم تقريبًا مثل الحجم، مثلا: الخطوط الأفقية الرفيعة جيدة، بغض النظر عن الارتفاع، من ناحية أخرى، ستبدو الخطوط الأفقية السميكة كبيرة جدًا على رجل قصير، وقد تجعله يبدو أقصر، وتلك القاعدة تنطبق على جميع الأنماط، إذا كنت تحب الخطوط العمودية، فإن الخطوط الرفيعة أفضل من الخطوط السميكة.

ارتدِ إكسسوارات مناسبة
هذه النصيحة ترجع إلى الحجم الكلي لجسدك، وليس فقط طولك، لكنها مع ذلك نقطة مهمة، فالفكرة هي ارتداء الإكسسوارات، ربطات العنق، والساعات، والنظارات، وما إلى ذلك، التي تتناسب مع مقاسك.

على سبيل المثال، إذا كان لديك معصم 6 بوصات، فإن أي ساعة أكبر من 40 مم ستبدو كبيرة جدًا، مما يجعل معصميك يبدوان نحيفين للغاية، في حين أن الساعة مقاس 36 ملم، ستبدو جيدة عليك تمامًا.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة البشاير ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من البشاير ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة