.. أسهل طريقة للتخلص من آلام القولون العصبي

البشاير 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

قالت دكتور سارة المهدى، خبيرة التغذية العلاجية، إن القولون العصبى يهاجم فئات عمرية صغيرة جداً، وأكثر مسببات مشاكل القولون العصبى هي العصبية وتناول المأكولات السيئة غير المفيدة للجسم.

وأضافت “المهدى”، خلال حوارها ببرنامج ست الستات، المذاع على فضائية ، أن أعراض القولون العصبى قد يظهر فى صورة قئ أو اسهال.

وأشارت خبيرة التغذية العلاجية، إلى أن النشويات والسكريات هما المسببان لعسر الهضم والانتفاخات، كما انها تعمل على أكسدة فى الجهاز الهضمى وزيادة السموم فيه، ويتم حل كل هذا من خلال المأكولات الصحية السليمة.

وفى سياق اخر، قالت الدكتورة سارة المهدي، خبيرة التغذية العلاجية، إن منتج “أوندى”، عبارة عن مشروب ألياف طبيعية يساعد على التخسيس وإنقاص الوزن بكل سهولة وبدون أى أعراض جانبية.

وأضافت “المهدى”، خلال حوارها ببرنامج “سفرة و طبلية ” المذاع على “صدى البلد” تقديم  الشيف توتا مراد، أن منتج أوندى حاصل على ترخيص من ، ويعطى احساس بالشبع.

وأوضحت خبيرة التغذية العلاجية، أن لديها مكمل غذائي يعالج جميع المشكلات فى الجسم منها الخشونة وغيرها، مؤكدًا أن هذا المنتج عبارة عن طفرة جينية وطبيعية 100%.

ولفتت خبيرة التغذية العلاجية، إلى أن المكون الخاص بها آمن 100% ونابع من أعشاب ولا يتسبب في السمنة.



ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة البشاير ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من البشاير ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة